رياضة
أخر الأخبار

الشناوي: نحترم منافسينا.. ونسعى لتحقيق الفوز في مباراة الرجاء غدًا

أكد محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة الخصم، مؤكدًا أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة بشكل جيد والحاجة إلى الحصول على نتيجة إيجابية.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الرجاء بدوري أبطال إفريقيا: “نستعد للمباراة بشكل جيد ونركز على مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالجمهور المتوقع”.

وتابع: “الحضور الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ستساعدنا في الإستعداد لمباراة الإياب في المغرب بشكل جيد”.

وواصل: “في الفترة الماضية نمر باستعدادات مستمرة للمباراة، والتقى المدرب باللاعبين، ولاعبي الأهلي لديهم تجارب أفريقية كبيرة، وهذا ما أكده المدرب في جميع جلساته مع اللاعبين”.

وأكد أنه وزملاءه يسعون لبذل كل جهودهم أملًا في تحقيق الفوز.

وأضاف الشناوي: “الرجاء هذا الموسم قوي للغاية، وهناك تعزيزات كبيرة في صفوفه، إضافة إلى جاهزية لاعبيه، وهذا ما يجعل المباراة أكثر صعوبة”.

واختتم الشناوي حديثه بالقول: “الأهلي لا يخشى أي منافس، لكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها، ينعكس احترام المنافس في استعدادنا للمباراة، كما هو معتاد في جميع مواجهاتنا في إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى