الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

موعد أولي مباريات البرغوث الأرجنتيني مع سان جيرمان

كتبت عائشة حافظ 

 

احتل الأرجنتيني ليونيل ميسى أغلفة الصحف الفرنسية الرئيسية الصادرة اليوم الأربعاء، والتى اعتبرت وصول المهاجم الأرجنتينى لباريس “حلما أصبح حقيقة” .

كانت الصورة الأبرز في افتتاحيات الصحف هي صورة ميسي لدى وصوله إلى العاصمة الفرنسية أمس الثلاثاء وهو يرتدي قميص أبيض مكتوب عليه “Ici c’est Paris” (هنا باريس)، وهو أحد أكثر الشعارات الأكثر ترديدا على لسان مشجعي باريس سان جيرمان.

افتتحت صحيفة (لوباريزيان) عددها الصادر اليوم  بعنوان “باريسي ”  وخصصت فيه خمس صحفات للنجم الأرجنتينى.

بينما  اختارت صحيفة (ليكيب) الرياضية اللعب بالألفاظ من خلال اختيارها لعنوان “هنا ميسي”، بدلا من “هنا باريس” الذى يعد أبرز شعارات نادى العاصمة الفرنسية.

أكدت الصحيفة أن “باريس سان جيرمان لم يعد بإمكانه أن يحلم بشىء أكبر من ذلك”، معتبرة أن وصول البرغوث الأرجنتيني يضع الفريق “في مجرة أخرى”.

تقدر الصحف الفرنسية أن ميسى لن يبدأ اللعب فى الدورى الفرنسى إلا فى 29 أغسطس الجارى، في مباراة الفريق أمام ريمس، ما سيتيح نحو 17 يوما من التدريبات.

 

اهتمت (لوفيجارو) بوصول لاعب برشلونة السابق، مشيرة إلى أن “ميسي ثمنه غالي لكن سيضيف الكثير”، مبرزة العوائد الاقتصادية والتسويقية التي سيجلبها النجم الأرجنتيني الذي سيتم تقديمه اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 صباحا (09:00 بتوقيت جرينتش).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى