الدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

أحدهم نجم برشلونة.. صفقتان على رادار مانشستر يونايتد للموسم القادم

 

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني وبيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر منافسات الموسم خلال الموسم القادم.

 

* مانشستر يونايتد:

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن صفقة دي يونج تبلغ قيمتها 60 مليون يورو، بينما قد يصل سعر بيلينجهام إلى 90 مليونا.

 

وسبق أن حاول مانشستر يونايتد التعاقد مع دي يونج في الصيف الماضي، لكن تمسك اللاعب بالبقاء في برشلونة، إلا أنه بات خارج التشكيلة الأساسية للمدرب تشافي هيرنانديز هذا الموسم.

 

وأوضحت “سبورت” أن صفقة نجم بوروسيا دورتموند تشهد منافسة قوية من ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

 

* تين هاج:

من ناحية أخرى كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، سر عدم إشراك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق في مباراة مانشستر سيتي، رغم تواجده على دكة البدلاء.

 

واكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي.

 

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: “قررت عدم إشراك كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني احتراما لتاريخه بعد التأخر برباعية في الشوط الأول”.

 

وحول خسارة فريقه الكبيرة، قال إريك تين هاج: “الأمر بسيط للغاية، عندما لا تؤمن بنفسك في الملعب فلا يمكنك الفوز بالمباريات وهذا غير مقبول، لم نكن منضبطين في اتباع القواعد، كانت مفاجأة بالنسبة لي. لم نكن في المقدمة ولا شجعانا على الكرة وكانت هناك مساحات كثيرة”.

 

وتابع: “الأمر لا علاقة له بسيتي، لم يكن الأداء جيدا من ناحيتنا، شعرت بذلك منذ الدقيقة الأولى، عدلنا بعض الأشياء بين الشوطين ورأينا فريقا مختلفا، سجلنا الأهداف وصنعنا المزيد”.

 

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الأمور منذ الدقائق الأول ووضح تفوقه مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لينهي الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني واصل التألق ليحرز 6 أهداف عن طريق كل من إرلينج هالاند “هاتريك” وفيل فودين “هاتريك”، قبل أن ينجح مانشستر يونايتد في العودة وتقليص النتيجة بثلاثية.

 

* أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد:

وكان مانشستر سيتي تقدم بأربعة أهداف نظيفة، على مانشستر يونايتد، في الشوط الأول حيث أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من، هالاند هدفين، وفودين هدفين.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أحرز البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، الهدف الأول لفريقه في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 56 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مانشستر سيتي.

 

وفي الدقيقة 65، أحرز النرويجي إرلينج هالاند أنتوني لاعب مانشستر سيتي، الهدف الخامس لفريقه ليكون الخامس لفريقه والثالث للاعب “هاتريك في شباك مانشستر يونايتد، بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها اللاعب النرويجي بتسديدة قوية.

 

وفي الدقيقة 73، أحرز فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، الهدف السادس لفريقه بعد تبادل للكرات بين فودين وإرلينج هالاند لتصل الكرة إلى فودين المنفرد بالمرمى ويسددها قوية في شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى