الدوري المصري

أسوان يهزم الزمالك و المصري البورسعيدي يفوز على الداخلية

استئنف اليوم الإثنين الموافق 2 يناير، مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023 بمباريات الجولة الـ11، و بدأت بمباراتان في الساعة الـ 2:45 .

 

الأولى مواجهة المصري البورسعيدي و فريق الداخلية و فاز المصري البورسعيدي بهدف نظيف، سجله المهاجم الدولي مروان حمدي في تمام الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

 

و المباراة الثانية كانت مواجهة الزمالك أمام أسوان على ستاد أسوان، كانت مباراة نارية و حماسية بوجود جمهور الفريقين في مدرجات ستاد أسوان.

 

افتتح التسجيل محمد عبدالغني مدافع نادي الزمالك و لكن هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة الـ 5 من عمر الشوط الأول، ليُعلن عن تقدم فريق أسوان خلال اللقاء و يُصعب على فريقه العودة.

 

ثم سجل مهاجم أسوان الانجولي ديلسون كامون الهدف الثاني لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات أي في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، و ظهر الفريق الجنوبي بشكل أفضل في المباراة من جانب الأداء و تسجيل الأهداف، حيث منع القائم هدفين لفريق أسوان في الشوط الأول.

 

و لكن سجل الزمالك هدفه الأول في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني عن طريق مدافعه حسام عبدالمجيد ليقلص الفارق بين الفريقين و عودة الزمالك إلى اللقاء مرة أخرى.

 

و في الدقيقة 92 منع القائم ايضًا هدفًا لصالح الزمالك، و يتوقف رصيد القلعة البيضاء عند النقطة 24 متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري و في انتظار مباراة الأهلي لتحديد المتصدر هذا الأسبوع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى