عاجل
أخر الأخبار

أوباما يودع جماهير الزمالك 

 

كتب محمد فتح الله 

 

وقال يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع لجماهير القلعة البيضاء مؤكداً خلالها خوضه تجربة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري.

 

وكتب أوباما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنيه كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة”.

لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغير وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري”.

وأكمل: “جمهور الزمالك الغالي ما زالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقيه في أذاني عشنا سوياً سنوات عديدة من الانتصارات والانجازات وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين”.

وختم: “سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعاً ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام، أن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالته يمين كمشجع بجواركم”.

ويقترب أوباما من الإنتقال إلى صفوف نادي الحزم السعودي وأيضًا يوجد اهتمام من جانب نادي أبها لضمه خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى