حوادث

إقبال كبير على الالتحاق بـ«دبلومة الادارة باسلوب رجال المخابرات»

  

منذ فتح باب الالتحاق بـ”دبلومة الادارة باسلوب رجال المخابرات ” والتى اعلنت عنها مؤسسة trainnovation للتعليم والتدريب ممثل الكلية الملكية البريطانية فى مصر شهدت إقبالاً كبيراً حيث توافد الدارسين من مختلف الأعمار والشهادات الدراسية لطلب الالتحاق بالدبلومة.

 وقال محمد سليم مدير التدريب والتطوير بمؤسسة trainnovation  ان الإقبال على الالتحاق بالدبلومة المتخصصة فى ادارة الاعمال ”الادارة بأسلوب رجال المخابرات” لافت للنظر بسبب تفرد المؤسسة بهذه الدبلومة والتى يتم تنفيذها لأول مرة فى مصر ولارتكازها على بناء الشخصية الادارية والقيادية بأسلوب مختلف عن طرق ومفاهيم الادارة التقليدية .

واضاف سليم ان الادارة علم وكمعظم العلوم تمر بمراحل كثيرة من التطوير والتنقيح والتعديل طبقا لما هو مناسب للمرحلة الزمنية وقد كنا من اوائل المؤسسات التدريبية والتعليمية التى رأت ان الاجيال الحالية لابد وان تتعلم طريقة جديدة للادارة طبقا للتغييرات السريعة التى حدثت فى سوق العمل ووجدنا ان افضل اسلوب للادارة من الممكن ان ندربهم عليه هو اسلوب رجال المخابرات الذى يتميز بالكفاءة العالية ويعتمد على مبدأ هام هو zero mistak اى لامجال للخطأ .
  

الجدير بالذكر ان مؤسسة       trainovation المتخصصة فى مجال التعليم وممثل الكلية الملكية البريطانية فى مصر قد اعلنت عن البرنامج التدريبى ”الادارة باسلوب رجال المخابرات ” وهو برنامج متخصص فى ادارة الاعمال.

وذكرت المؤسسة ان الابتكار الجديد في أساليب الادارة وهو الادارة بأسلوب رجال المخابرات مبني علي فكرة تعليم وتدريب القيادات الشابة في أي مؤسسة أو جهة حكومية أو خاصة طريقة جديدة للادارة اساسها عامل مهم في عمل رجال المخابرات وكيفية إدارة عملياتهم وهو مفهوم  “ Zero mistake “  أو لا مجال للخطأ .

وقالت المؤسسة يعتبر أفضل نموذج للادارة بأسلوب رجال المخابرات هو شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي كرجل مخابرات عندما يتولي الادارة والقيادة وكيفية تعامله مع جميع الملفات بهدوء وثبات وذكاء شديد في جميع الأزمات والمرور بمصر من أصعب مرحلة في تاريخها الحديث بل وشاهدنا المشروعات الكبري في جميع ربوع مصر وفي كل المجالات.

واوضحت ان برنامج التدريب الجديد هدفه تعليم وتدريب وتأهيل الشباب علي الادارة سواء في عملهم أو شركاتهم الخاصة أو موقعهم في المسؤلية بشكل عام من خلال تدريبهم علي مهارات وصفات رجال المخابرات لتحقيق أعلي النتائج مع الحفاظ علي معدل الثبات الأنفعالي لديهم حيث سيتم تدريبهم علي المهارات من خلال عرض لعمليات قامت بها المخابرات المصرية من خلال المصادر التي أزاحت عنها الستار وتدريب المتدربين علي الولاء والأنتماء للمهمة والمؤسسة وكذلك كيفية إستخدام لغة الجسد والتدريب علي علم نفس الألوان والكثير من المهارات الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى