الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

إيطاليا في مواجهة قوية امام سويسرا من اجل حسم بطاقة الصعود لدور الـ16 باليورو الليلة

 

ينتظر الجميع الليله المباراة القوية التي سيكون الجميع على موعد معها اليوم الأربعاء بين مباراة إيطاليا وسويسرا في إطار مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

 

واكتسبت مواجهة الأزوري والمنتخب السويسري أهمية خاصة بعد الانطلاقة الرائعة للمنتخب الإيطالي في البطولة وفوزه على نظيره منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية وهو الانتصار الذي وضع إيطاليا كواحدة من المرشحين البارزين للتتويج باللقب.

 

وبفوزه على المنتخب التركي واصل الأزوري عروضه القوية واستمر بدون أي هزيمة لـ28 مباراة متتالية ما جعله يقترب من رقمه القياسي السابق في الاستمرار بدون خسارة لثلاثين مباراة متتالية.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي: “مباراة تركيا كانت صعبة. لكن حين سجلنا فتح المنافس خطوطه. يتعين علينا الفوز بالمباراة التالية وربما التي تليها أيضاً. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، أثق أن هذا الفريق الممتاز أمامه مساحة للتحسن “.

 

وفي حال الفوز على سويسرا ستصبح إيطاليا أول فريق يبلغ أدوار خروج المغلوب في “يورو 2020” قبل مباراة واحدة من نهاية المجموعة الأولى.

من جانبه يسعى المنتخب السويسري لتحقيق الفوز الأول له في البطولة عقب تعادله مع ويلز (1-1) في الجولة الافتتاحية أو على أقل تقدير اقتناص نقطة التعادل والاستمرار في حصد النقاط للحفاظ على آماله في الصعود لثمن النهائي حتى المرحلة الأخيرة من دور المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى