حوادث

اب انتزعت منه الرحمه.. يذبح زوجته وابنائه 6 علي السحور بالفيوم

صاحب مخبز يقتل زوجته وأبنائه الستة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بقيام صاحب مخبز بقتل زوجته وأبنائه الـ 6 قبل آذان الفجر بقرية معجون التابعة للوحدة المحلية بالغرق، بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

مخدر الاستروكس كلمة السر في ارتكاب المجزرة

وتبينّ من التحريات الأولية التي أجراها المقدم محمد بكري صوفي مفتش مباحث مركز إطسا، والرائد أحمد الشريف رئيس مباحث إطسا، أنّ المتهم يدعى «عماد»، وهو صاحب «فرن مخبوزات»، انتقل إلى القرية حديثاً، وقتل زوجته «مها.ع.ع»، وأبنائه «أحمد، محمد، يوسف، وآلاء، ووطفليه التوأم معتصم وبلال»، تحت تأثير تعاطيه لمادة الاستروكس المخدرة.

القاتل حاول الانتحار بإشعال النيران في المخبز وهو بداخله

وأضافت التحريات أنّ الزوج القاتل، حاول التخلص من حياته بإشعال النيران في نفسه بداخل المخبز الخاص به إلا أنّ الأهالي أخمدوا الحريق وأمسكوا به وسلموه إلى نقطة شرطة الغرق التي سلّمته إلى قسم شرطة إطسا.

فرض كردون أمني حول موقع الحادث

وانتقل فريق من مباحث مركز شرطة إطسا لمعاينة موقع الحادث، وتحرير المحضر اللازم، فيما فرضت الشرطة كردوناً أمنياً حول مسرح الجريمة حتى حضور فريق من النيابه العامة لمعاينة موقع الجريمة، واستعانت بسيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه هي الواقعة الثانية التي يقتل فيها زوج أسرته خلال شهر بمحافظة الفيوم، بعدما قتل «عمرو الربعاوي»، زوجته وطفله وشقيقة زوجته، وأصاب طفليه الآخرين بالطلقات النارية، وذلك تحت تأثير مخدر الشابو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى