اربع_صفقات يمكنهم تغير شكل مانشستر يونايتد

FB_IMG_1601351370973

 

كتب /  إسراء جميل

اربع صفقات يمكنها تغيير شكل فريق ماننشيتر يونايتد ا خصوصا في الفتره الحالية و في ظل غياب التناغم بين أفراد الفريق.
1- الليكس تيليس
اللاعب حاليا هو اقرب لاعب مرشح للإنضمام للفريق الليكس ظهير جيد دفاعيا و هجوميا و بذالك يكون اليونايتد قد ضمن مركز الجهة اليسرى في ظل استغلال الخصوم لوزن لوك شو الزائد و ايضا يشكل خطورة هجومية خصوصا في العرضيات حيث لم نشاهد الفريق لعب عرضية واحده منذ بداية هذه الموسم.
2- سانشو
لا يختلف اثنان ان سانشو موهبة بالفطرة و لاعب مهاري و سيغير من شكل الفريق هجوميا و لاكن مطالب بروسيا دورتموند عاليا حقيقتا حيث إن النادي سيدفع 120 يورو في ظل أزمة كورونا و زد علي ذالك ان لم ينجح اللاعب مع الفريق ستكون خسارة كبيره للنادي.
3- كانتي
في اليومين الماضيين سمعنه اشاعه ان اليونايتد يريد التعاقد مع كانتي و بالأمس ايضا هنالك شائعات ان اليونايتد توصلت لتفاق مع وكيل اللاعب من وجهة نظري صفقه من العيار الثقيل صحيح أن اليونايتد يمتلك الكثير من الاعبين خط الوسط الا ان ذالك لا يمنع النادي من التعاقد معه حيث انه ان انضم للنادي حينها سيكون اليونايتد يمتلك أفضل خط وسط في انجلترا او ربما في العالم.
4- كفاني
لا يحتاج كفاني للتعريف لاعب مميز و ابدع مع باريس سان جيرمان حيث انه كل موسم يسجل قرابة 30 هدف مع الفريق ناهيك عن هذه لاعب يسجل من أنصاف الفرص و سيكون خير منافس لمارسيال الذي بداء الموسم ببروده كبيره مثله مثل راشفورد بالإضافة كفاني لاعب مجاني يمكنه الانتقال للنادي في صفقة حره ياريت النادي يوقع معه لأنه سيكون صفقة مربحه بجميع المقاييس.