الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

الأهلى يستعد لمعركة صن داونز لمحاولة الحفاظ على لقب بطل إفريقيا

 

ينهى فريق النادى الأهلى اليوم أخر إستعداته لمعركه كورويه ضد صن داونز التى ستقام غداً السبت فى تمام الساعه 9 مساءً، في ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويجتمع اليوم “بيتسو موسيمانى” مدرب فريق النادى الأهلى مع اللاعبين، وذلك فى ملعب التتش عصر اليوم، وذلك لمناقشة أمور فنيه وللتحذير على عدم تكرار الأخطاء التى حدثت فى المبارايات السابقه محلياً، كما سيتحدث “موسيمانى” عن الأخطاء الفنيه فى خط دفاع النادى الأهلى، ومحاولة تلاشيها والتحذير من تكرارها.

ويحاول “موسيمانى” وفريق النادى الأهلى دراسة فريق “صن داونز” ومعرفة أخطر وأمهر اللاعبين فيه وتوخى الحذر منهم، وذلك لمواصلة الحفاظ على لقب بطل إفريقيا.

كما سيُحسم اليوم أيضا الجدل الدائر حول خط هجوم فريق النادى الأهلى، حيث شهدت الفتره السابقه عدة أقتراحات
مثل:-الأعتماد على “محمد شريف” “كجناح أيمن” وليس مهاجم صريح ووضع “مروان محسن” كمهاجم صريح، وطُرح إقتراح أخر وهو إبقاء الوضع كما هو إبقاء الوضع كما هو عليه بوضع “محمد شريف” كمهاجم صريح، ولعب “حسين الشحات” فى مركز “الجناح الأيمن” وكل ذلك سيُحسم الليله.

ويذكر أنه فى تاريخ الدورات الإفريقيه التقى الأهلى وصن داونز 8 مرات، فاز الأهلى فى 4 مبارايات منهم، وتعادلا الفريقين فى ثلاث، وحقق الفريق الجنوب الإفريقى الفوز على الأهلى مره وحيده بفارق كبير وهى خماسيه نظيفه.

ومن المؤكد أن يعمل الفريق الجنوب الإفريقي على رد الأعتبار والثأر من الأهلى لخروجهم من نفس الدور فى البطوله الماضيه على يد المار الأحمر.

فهل سينجح “صن داونز” فى رد الأعتبار وخروج حامل اللقب مهزوم من البطوله، أم سيفعلها “الأهلى” بطل إفريقيا ويُحبط محاولة “صن داونز” فى الصعود، ويواصل المسيره فى السعى لحصد المسيره العاشره له.؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى