الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

الأهلي بقيادة كهرباء .. يتلاعب بالزمالك بفوز كبير بثلاثية في الدوري

 

رقم قياسي جديد يحرزه الأهلى على غريمه الزمالك اليوم بتحقيق فوزا كبيرا على غريمه الزمالك بنتيجة 3-0، مساء اليوم السبت، في مباراة القمة بالجولة الرابعه عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

 

* تفاصيل المباراه:-

 

بدأت المباراة بشكل هادئ للغاية من الفريقين وسيطر التحفّظ الهجومي على مُجريات اللقاء في أول ربع ساعة بإستثناء محاولات ضعيفة للغاية من الأهلي عن طريق أحمد عبد القادر وحسين الشحات وكهربا ، كما جاءت محاولات الزمالك عن طريق زيزو وإمام عاشور والجزيري

 

 

تدريجياً نشط أداء المباراة، وارتقى حسام عبد المجيد لضربة ركنية وسددها برأسه لكنها جاءت بعيداً عن الشباك ، ورد أفشة بتسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة جيدة من أحمد عبد القادر لكن الكرة جاءت بعيداً عن الشباك.

 

تلقى كهربا تمريرة جيدة من أفشة وراوغ محمد عواد وسددها بعيداً عن الشباك قبل أن يعلن الحكم تسلل كهربا ، و سدد دونجا تصويبة قوية تصدى لها محمد الشناوي بشكل رائع وحوّلها لضربة ركنية.

 

احرز اللاعب محمود كهربا الهدف الاول للنادى الاهلى في شباك الزمالك في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

واحرز اللاعب محمد شريف الهدف الثاني للنادى الاهلى في شباك الزمالك في الدقيقة 76 .

 

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الاصلي تم إحراز الهدف الثالث عن طريق محمد شريف ليصبح رصيد أهدافه 51 هدف.

 

* ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة القمة:-

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

 

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى