رياضة

الأهلي يصر على حل الخلاف بين مواعيد المونديال والأمم الأفريقية

أصرت إدارة الأهلي على ضرورة إيجاد حل للصراع بين مواعيد بطولة العالم للأندية التي ستقام في أبوظبي مع بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي في المونديال الذي يقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري مع صوفه بطلة النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

واللجنة التي شكلها محمود الخطيب رئيس النادي وضمت كلا من عقد خالد مرتجى أمين صندوق النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص اجتماعا عبر ميزة “زووم” مع مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم وكرة القدم والاتحاد الأفريقي والاتحاد المصري ، لبحث تنازع المواعيد بين بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير ، وكأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 3 فبراير الي 12فبراير القادم.

وطالب الأهلي بضرورة حل تعارض المواعيد بين البطولتين ، بما يحفظ حقوق النادي كاملة ، وبما يضمن تواجده بكامل قائمته في البطولة ، رافضا في نفس الوقت فكرة قائمة مفتوحة لتجاوز غياب اللاعبين الذين سيكونون مع المنتخب الوطني.

ووعد مسئولو الاتحادين الدولي والأفريقي بحل الأزمة بما يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في البطولة.

وكان الأهلي قد بعث برسالة إلى الاتحاد المصري ، والاتحاد الأفريقي ، والاتحاد الدولي ، يطالب فيها بضرورة حل تنازع المواعيد بين بطولات أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى