الدوري المصريعاجل

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ويخسر من المقاولون 1-3 بالدوري

 

خسر فريق الإسماعيلي أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية.

 

 

 

 

جاءت أهداف المقاولون العرب عن طريق عمر فتحي سافيولا ومامادو نياس وجون أوكولي في الدقائق 50،61،80، فيما سجل هدف الإسماعيلي الوحيد اللاعب محمد الشامي في الدقيقة 53.

 

 

 

 

وشهدت المباراة اعتراضات قوية على حكم المباراة محمد الحنفي ومطالبات بركلات جزاء لصالح الفريقين، فيما استعان الحنفي بتقنية الفيديو مرة وحيدة كانت خلال الشوط الثاني بسبب لمس الكرة يد مدافع الدراويش ولكنه أمر باستمرار اللعب.

 

 

 

 

غضب جماهيري كبير بسبب الخسارة

 

المباراة شهدت غضب كبير من جماهير الدراويش والتي تواجدت بقوة في مدرجات ملعب الإسماعيلية لمؤازرة فريقهم من أجل تحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري المصري إلا أن الفريق خسر من جديد وتعرض للهزيمة الثامنة في بطولة الدوري.

 

 

 

 

الإسماعيلي بهذه النتيجة واصل تذيل ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، فميا ارتفع رصثيد المقاولون العرب للنقطة 21 في المركز الخامس رفقة شوقي غريب المدير الفني للفريق.

 

 

 

 

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير أحمد حسام ميدو خلال الساعات المقبلة بعد خوضه 4 مباريات رفقة الدراويش لم يفز في أي لقاء، حيث خسر في 3 أمام الزمالك وحرس الحدود والمقاولون وتعادل أمام البنك الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى