رياضة

الاتحاد المصري للسلاح يشكر الدولة في بيان رسمي

 

اصدر الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني بيانًا رسميًا يشكر فيه الدولة المصرية على الدعم الكبير الذي ساهم في تحقيق الانجازات العالمية.

وجاء نص البيان كالتالي:

بعد الانجازات التي افتتح بها السلاح المصري عام 2023 ، يتوجه مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح وجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون بالشكر للدولة المصرية بالكامل وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الأول للرياضة المصرية ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على دعمهم الدائم لأبطال مصر بشكل عام ولاعبي السلاح بشكل خاص.
استطعنا الاستمرار في تحقيق الانجازات في رياضة السلاح وذلك بفضل الدعم الكبير الذي توليه الدولة المصرية والتي لم تترك مناسبة بدون التأكيد على أهمية دعم الرياضة والرياضيين من أجل خلق جيل يشعر بالانتماء والوطنية وقادر على رفع اسم مصر، ومن أجل ذلك نجد الاهتمام الكبير بالتكريمات الرئاسية التي تعطي الدافع للاعبين في الاستمرار وتحقيق المزيد من الانجازات باسم وطنهم الحبيب مصر.

وكان دعم الدولة المصرية ممثلًا في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي يحرص دائمًا على المتابعة المستمرة مع الاتحاد واللاعبين وتقديم الدعم وتذليل كافة العقبات أمام منظومة السلاح المصري ، الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في صنع تاريخ جديد للسلاح المصري وتحقيق ارقام غير مسبوقة في مختلف المنافسات القارية والعالمية وعلى مستوى كافة الأعمار السنية للمنتخبات المصرية في رياضة السلاح.

وبفضل الدعم الكبير للدولة المصرية والمساندة والتشجيع الدائم يتمتع أبطالنا بالوطنية ويدفعهم حب مصر إلى بذل أقصى جهد من أجل رفع علم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وقد استطاعوا السيطرة على التصنيف الدولي في العديد من الأسلحة في منافسات الناشئين كما استطاع أبطالنا حصد العديد من الميداليات ومؤخرا سيطرت مصر على كل القاب البطولة العربية.

وخاضت المنتخبات المصرية خلال شهر يناير 9 بطولات دولية حقق خلالها أبطال مصر 28 ميدالية مختلفة بواقع 16 ذهبية و 6 فضيات و 7 برونزيات.
مصر تستطيع بسواعد ابطالها المخلصين
السلاح المصري على الطريق الصحيح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى