رياضةعاجل

الازرق يفتح أبوابه من جديد

 

 

تابع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إجراءات عقد المقابلات الشخصية مع المتقدمين من طلاب الجامعه للأنضمام لفريق شباب يدير شباب yly للموسم الرابع وتوزيع الشباب المقبولين على اربعة لجان فرعية داخل الفريق.

تقدم للأنضمام للموسم الرابع بالقليوبية ما يقرب من 500 شاب وفتاة من طلاب الجامعة ، من خلال لينك التسجيل للأنضمام الذي تم الإعلان عنه على الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ساعين للأنضمام لاحد اللجان الفرعية للفريق .

يتشكل فريق شباب يدير شباب من أربعة لجان أساسية( لجنة التنظيم ، لجنة العلاقات العامة ، لجنة الموارد البشرية ، لجنة السوشيال ميديا ) ، وتتم إجراءات المقابلات الشخصية لتحديد إمكانيات المتقدمين وقدراتهم ومهارتهم الفردية لضمهم للفريق في الموسم الرابع .

أكد “الصبروط” على أهمية عمل الفريق وأدإتاحة الفرصة للشباب المتطوعين من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للشباب للمشاركة في تنظيم وإدارة فاعليات وأحتفالات الشباب والرياضة على مستوى المحافظات ، وكذلك وجه بتقديم الدعم الكامل والمادة لأعضاء الفريق لإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة في العديد من المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى