رياضة
أخر الأخبار

البرتغال تكتسح سويسرا بنصف دسته اهداف ويصعد لربع النهائي

 

حقق منتخب البرتغال فوزا كاسحا على نظيره منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما بثمن نهائي كأس العالم في قطر على استاد لوسيل ليصعد للدور ربع النهائي بالمونديال لمواجهة منتخب أسود المغرب .

 

 

 

جاءت المباراة من طرف واحد من جانب المنتخب البرتغالي من بدايتها حتى نهايتها وأضاع لاعبو البرتغال العديد من الفرص السهلة أمام المرمى السويسري .

 

 

 

تقدم جونسالو راموس بديل كريستيانو رونالدو، لصالح المنتخب البرتغالي في شباك نظيره، السويسري في الدقيقة 17 من عمر المباراة، المقامة بين المنتخبان حاليًا، في دور الـ 16 من عمر كأس العالم 2022، وذلك بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

 

 

 

وتمكن بيبي في الدقيقة 33 من إحراز الهدف الثاني لمنتخب البرتغال، بعد ركنية نفذها برونو فيرنانديز على رأس بيبي المتقدم، ليحولها برأسه بنجاح في شباك سويسرا.

 

 

وأستطاع جونسالو راموس من إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرتغال في الدقيقة 51، بعد عرضية أرضية من ديجو دالوت، حولها المهاجم في شباك سويسرا.

 

 

 

وواصل منتخب البرتغال الضغط على سويسرا، وكانت هناك جملة رائعة بين لاعبي البرتغال، حتى وصلت الكرة إلى جريرو الذي سددها بقوة، في شباك المنتخب السويسري في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليعلن عن الهدف الرابع للمنتخب البرتغالي.

 

وفي الدقيقة 58 سجلت سوسيرا الهدف الأول عن طريق مانويل أكانجي .

 

 

في الدقيقة 67 انطلق مرة أخرى جونسالو سانتوس، وانفرد بحارس المرمى سومر، وتمكن من إحراز الهدف الخامس، لمنتخب البرتغال والثالث له في المباراة.

 

 

وفي الدقيقة 2 + 90 تسجل البرتغال هدفها السادس عن طريق رفائيل لياو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى