التعادل السلبي يزين لقاء الأهلي وبيراميدز

FB_IMG_1602448459345

كتبت : أميرة حمدي
انتهت مباراة النادي الاهلي ونادي بيراميدز المقامة اليوم باستاد القاهرة الدولي ،ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتازبالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

وافتتح النادي الأهلي المباراة بتشكيل يجمع كلاً من علي لطفي في حراسة المرمي ،و محمد هاني وحمدي فتحي وياسر إبراهيم و أحمد فتحي في خط الدفاع ،و أليو ديانج و عمرو السولية في خط الوسط ، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم وجونيور أجاي في خط الهجوم .
أما عن تشكيل بيراميدز فجمع كلاً من المهدى سليمان في حراسة المرمي ،و أحمد أيمن منصور و عبد الله بكرى و محمد حمدى و أحمد توفيق في خط الدفاع ، و محمود حمادة ونبيل عماد دونجا و إبراهيم عادل و محمد فاروق و عبد الله السعيد في خط الوسط ،وجون أنطوى في خط الهجوم .

شهدت المباراة العديد من الأحداث الحماسية بين الفريقين ، حيث أهدر النادي الأهلي فرص التقدم بهدف مبكر بواسطة اللاعب حسين الشحات بعد انفراد بمرمي بيراميدز .
كما سجل اللاعب أحمد أيمن منصور هدف المباراة الأول لصالح نادي بيراميدز لكن ألغي الحكم محمود البنا الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب التسلل.

ويرفع النادي الأهلي رصيده بذلك إلي ٨٦ نقطة متربعاً علي قمة الدوري الممتاز، فيما يصبح رصيد بيراميدر ٦٤ نقطة ليشتعل الصراع علي مركز الوصيف بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز .
ويستعد الأهلي بعد هذه المباراة استعداداً خاصاً لمواجهة نادي الوداد المغربي بالمغرب السبت المقبل ،ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.