عاجلفن

التهامي يخرج عن صمته ضد نقابة المهن الموسيقية .. هاخد حقي بالقانون ”فيديو”

 

خرج المنشد محمود التهامي عن صمته وهاجم نقابم المهن الموسيقية واتهمهم بتجاهل المنشدين، وإعطاء النقيب الفنان هاني شاكر قدرا أكبر لمطربي المهرجانات.

 

محمود التهامى ونقابة المهن الموسيقية
ظهر المنشد محمود التهامي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نقابة المهن الموسيقية ادعت عليا زورا وباطلا إني كنت في حفل في أسوان، وأنا مكنتش في أسوان في ذلك التوقيت وأثبت إني مكنتش في أسوان”.

 

 

 

 

وتابع محمود التهامي قائلًا: “كلمنا نقابة المهن الموسيقية إن اللي بيحصل ده لا يليق بالنقابة ولا بينا، وإحنا كبار وما ينفعش بعض الموظفين يزوروا باطل ويدعوا ضدنا هذا الأمر”.

 

واستكمل كلامه: “وكان نفسي نقيب الموسيقيين ياخد إجراء جاد يليق بنا وبه وبتاريخ النقابة، وأنا قعدت سنة بالأدب وبالذوق أناشد، وده تزوير من نقابة الموسيقيين في حقي وإجرام علشان خاطر خلافات خاصة بأمور ثانية”.

محمود التهامي وهاني شاكر

وأضاف : “للأسف نقيب الموسيقيين لم يفرد لنا الوقت اللي أفرده للمهرجانات، وكل شوية النقيب هاني شاكر طالعلنا مع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال”.

 

واشار في حديثة علي رئيس النقابة ان يعلم ان مصر بلد الانشاد ونحن لنا كرامتنا ووضعنا وسوف نسلك الطريق القانوني لاخد حقنا بالقانون.

 

واتهم التهامي نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين هاني شاكر بتزوير مستندات تقول بأنه سدّد رسما للنقابة وتصالح على حفل أحياه في بلد اسمه خور غواصة بأسوان، وهو ما لم يحدث، مردفا بـ: زوروا واقعة ليا غير حقيقية لابتزازي عشان معملش نقابة للمنشدين.

عايزين هاني شاكر يرد علينا

ورفض التهامي، المواجهة مع طارق مرتضى متحدث نقابة الموسيقيين، قائلًا: هاني شاكر هو اللي يرد، هو احنا قليلين عشان ميطلعش يرد علينا، بيطلع يرد على حمو بيكا وحسن شاكوش.

ولفت التهامى إلى أنه بالنسبة لاتهامه بأنه أحيى حفلا ببلدة خور غواصة بأسوان، فإنه أحضر ما يثبت أنه كان في مكتبه في التاريخ المحدد.
واختتم التهامي بتوجيه رسالة للمشرعين، قائلًا: البرلمان سيد قراره، لو شايفين إننا محتاجين لقانون ونقابة هيشرعوا القانون.

جدير بالذكر إن  الأزمة بدأت، عندما هاجم الشيخ محمود التهامي الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية، واتهمها بتجاهل المنشدين في النقابة، وذلك خلال فيديو عبر موقع اليوتيوب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى