الدوري الأقوى في العالم يعود من جديد والبداية بقمة السيتي وتوتنهام

12640620221523702163

كتب/امونه عثمان

بعد غيبة طويلة عاشها مشجع وعاشق اقوى دوري في العالم، البريميرليج يعود من جديد بعد فترة توقف سببها ايام “الفيفا دي، هذه الأيام التي حرمتنا من مشاهدة استرلينغ وصلاح وماني وباقي نجوم اندية الدوري الأغلى في العالم.

 

مورينهو يستقبل غوارديولا

تفتتح الجولة يوم 21نوفمبر لتُرسل وهج أنوارها الفضّية في وجوهُ المنتظرين لهذا الصرح الشامخ المُثير.

في ذاتٍ اليوم يرتحل مانشستر سيتي إلى معقل ديوك لندن لملاقات توتنهام هوتسبير الذي يقوده جوزيه مورينيو سلطان العناوين، ويقود بيب غوارديولا اللقاء دون نجمه الإنجليزي رحيم سترلينج بسبب الإصابة التي تعرض لها في أسبوع الفيفا، في الجانب الأخر لم يتواجد ايضاً ظهير توتنهام هوتسبير
دوهيرتي بداعي الإصابة.

 

قمة اطرافها الليفر وليستر

ظهيرة الأحد المُقبل الموافق 22 نوفمبر، يستقبل ليفربول ضيفه الثقيل ليستر سيتي في لقاءً يتسم بالندية ، والإثارة،ليفربول كلوب يُعاني على مستوى الغيابات بِصورة كبيرة للغاية.

قائمة الريدز المُصابة تضم كل من : جو جوميز الذي تعرض للإصابة على مستوى أوتار الركبة اليسري سيغيب عن فريقه حتي نهاية الموسم، وهُناك أيضًا جوردن هندرسون،واندى روبرتسون.

لم تتوقف الأخبار السيئة عندِ هذا الحدِ،فالأخبار المؤكدة تُفيد بتعرض محمد صلاح أيضًا للإصابة بفيروس Covid19)) أثناء تواجد ببعثة المنتخب المصري.

فيما الضيف ليستر سيتي لم يتضرر كثيرًا سوى إصابة كاسبر شمايكل، وينتظر عُشاق الفريقين مباراة على صفيح ساخن بينهما عشية الأحد في الجولة التاسعة.

%d مدونون معجبون بهذه: