أخبار مصر

الرئيس السيسي.. يستقبل رئيس شركة« دى ام جى مورى» الألمانية لبحث سبل التعاون المشترك

كتبت  ايمان جمال الدين 

قال كرستيان ثونز ، رئيس شركة دى ام جى مورى الألمانية ، إنه يتشرف كثيرأ بتواجده فى مصر، وبمركز التميز داخل الجامعة الألمانية ، معربا عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأضاف ”  ثونز ” ، خلال استضافته ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز ،  أنه حان الآن لإفريقيا أن تكون شريكأ، موضحا أن الهدف من تواجد شركة ام جى مورى حتى تكون شريكا قويأ ي مصر وإفريقيا، لافتا إلى أن الرئيس السيسى  قدم استقرار كبيرأ فى مصر.

 

وأضاف أن إطلاق الرئيس السيسي مبادرة كبرى ، لتطوير وإعادة بناء البنية التحتية ، والطرق والكبارى، وأيضا العمل على تحسين الحياة المعيشية للمواطنين المصريين عن طريق مبادرة حياة كريمة وتطوير القرى المصرية .

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسى يرغب فى تعظيم المنتج المحلى للصناعة المحلية، مؤكدا أن مصر تمتلك إمكانيات قوية وتستطيع تعظيم الانتاج المحلى ، لافتا إلى أن التعظيم المحلى لشمال افريقيا والدول العربية ومع قوة مصر والعمل على تدريب الشباب تستطيع مصر ارسال منتجاتها إلى أوروبا  ، وتواجد شراكة حقيقية .

 

وتابع أن الفرصة الحقيقية لمصر امتلاك 100 مليون مواطن مصرى و 60% من الشعب المصرى تحت عام 70 عام من الشباب القوى يتطلعون لفعل أعمال عظيمة والاستثمار فى مصر وتطور فى فريق العمل والقدرات الغير محدودة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى