الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

الزمالك يواصل نزيف النقاط بهزيمة جديدة من غزل المحله بالدوري

 

واصل الفريق الأول لنادي الزمالك، نتائجه الهزيلة، وتلقى الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على استاد المحلة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى، حيث نجح فريق غزل المحلة في استغلال المساحات خلال اشوط الأول، والتقدم بهدفين، وفي الشوط الثاني ضغط الزمالك بقوة.

 

أحرز غزل المحلة الهدف الأول، وتحديدا الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب جابريل أوروك، بعد تمريرة رائعة من أحمد النادري إلى أوروك الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.

 

وفي الدقيقة 19، نجح غزل المحلة في إحراز الهدف الثاني، بعد مرور رائع من أحمد الشيخ على روقا لاعب الزمالك وأرسل تمريرة رائعة إلى أحمد النادري، ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

 

الزمالك يعدل النتيجة في الشوط الثاني

بدأ الزمالك الشوط الثاني، بضغط هجومي قوي، ونجح في إحراز الهدف الأول عن طريق أحمد سيد زيزو، عقب احتساب حكم المباراة ركلة جزاء، بعد عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء ليسددها زيزو في المرمى.

 

وواصل الفريق الأبيض الضغط من أجل إحراز هدف التعادل، وأجرى البرتغالي جيسفالدو فيريرا تغييرات هجومية، بنزول الثنائي يوسف أسامة نبيه وسامسون بدلا من سيف الجزيري ومصطفى شلبي، ولم تتغير النتيجة بعدها.

 

وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز السادس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى