غير مصنف

الشركة الهندسية الوطنية إحدى شركات المقاولات المصرية على خطي عالمية

 

كتب/ محمد طلبة

في عام 2014 ، تم تاسيس الشركة الهندسية الوطنية  باستراتيجية عمل واضحة لاختراق صناعة التطوير العقاري. وقد تم  توظيف فريق قوي من المهندسين و الفنين المميزين والذين تم اختيارهم بعناية فائقة للمساهمة فى العمل و التطوير بالشركة.

 

تقدم ” الشركة الهندسية الوطنية” مشروعات ذات مفهومًا جديدًا للمعيشة حيث توفر على عملائها الخدمات الهندسية و الانشائية فى مكان واحد بمجرد زيارة احدى مقرات الشركة فى تجمع خدمات متكامل بداية من الانشاءات الاولية الى التشطيبات النهائية عالية الجودة وذلك لما تملكة الشركة من خبرات و معدات حديثة

وتتعدد خدمات الشركة فى مجالات منها

الانشاءات المعمارية و التصميمات الهندسية

تركيب شبكات المياة و الصرف الصحى

محطات- سخانات – كشافات الطاقة الشمسية

مصاعد كهربائية

Smart home

تصميمات داخلية

الاغمال الكهروميكانيكية

ترميمات معمارية

اعمال الهدم و الترميم.

تتأهب الشركة “الهندسية الوطنية” للنجاحات التي حققتها من خلال مجموعة واسعة من المشاريع العقارية التي تتراوح بين الإسكان من الطبقة المتوسطة وحتى المساكن الفخمة في جميع أنحاء مصر.

بالاضافة الى تصميم وبناء مشاريع سكنية وتجارية وإدارية ورياضية وترفيهية راقية وذات رؤية طويلة المدى لكل من عملائها وشركائها في العمل ومجتمعنا، مع الالتزام بالنزاهة والأمانة والحرفية والإبداع

و تقديم معمار عصري ذو ملامح جمالية فريدة بتصميمات مبتكرة وراقية تترك أثرها الجمالي والإيجابي علي مجتمعنا، مع الإستثمار الدائم للفكر والإبداع للتوسع في السوق الإقليمية.

ولتواصل معنا علي الأرقام التالية:

ت / 01027682449

او عن طريق حسابنا الرسمي:

Elhandasiaelwatania859@gmail.com

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى