القاضي يوجه القيادات التنفيذية بمتابعة استعدادات لجان انتخابات مجلس النواب بالمراكز

قاضى
سكرتير عام المحافظة يتفقد لجان جنوب والسكرتير المساعد يتابع جاهزية اللجان بمراكز شمال
كتب : مجدي درويش
قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ان المحافظة وضعت خطة متكاملة للتأكد من جاهزية كافة مقار اللجان استعداداً لاستقبال الناخبين صباح باكر، لإجراء انتخابات الإعادة لمجلس النواب، في خمس لجان عامه، يتنافس فيها عدد 30 مرشح على 15 مقعد، وتضم المحافظة، 474 مركز انتخابي، و1021 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، لاستقبال 3 مليون و236 الف ناخب للأدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.
وكلف المحافظ، قيادات المحافظة بالمرور على مقار اللجان الانتخابية، والتأكد من مدي توافر كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ اعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة، مشيراً الى أنه تم تفعيل غرفتي العمليات الرئيسية والفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع إدارة شؤون المجالس بالمحافظة لمتابعة الاحداث اولا بأول.
من جانبه تابع المهندس محمد النجار، سكرتير عام المحافظة، الاستعدادات الخاصة بتجهيزات مقار اللجان الانتخابية بمراكز جنوب المحافظة، والتي تضم، (أبو قرقاص، وملوي، وديرمواس).
وشدد السكرتير العام على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الأوضاع العامة للجان وتذليل كافة العقبات، مؤكدا توافر كافة سبل الراحة للقائمين علي العملية الانتخابية، بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة وظهورها بالشكل الحضاري.
كما تابع اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة جاهزية مقار اللجان بمراكز شمال المحافظة ، وتضم (سمالوط -مطاي-بني مزار-مغاغة والعدوة ).
وكان محافظ المنيا قد اجري صباح ، اليوم الاحد، جولة تفقدية، على عدد من مقار اللجان الانتخابية داخل مدينة المنيا، لمتابعة مدي جاهزية اللجان، للتأكد من الانتهاء من جميع التجهيزات والترتيبات تمهيداً لإجراء انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب ، حيث تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والتنسيق المستمر مع كافة الاجهزة الأمنية والتنفيذية.

%d مدونون معجبون بهذه: