حوادثعاجل

القبض على التيك توكر إبراهيم مالك.. بتهمة نشر الفسق والفجور

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر إبراهيم مالك، الذي اشتهر عبر تطبيق “تيك توك” بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن.

 

وبحسب المحامي أشرف فرحات فإن “المتهم يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام”.

وأشار “فرحات”، في بلاغ تقدم به ضد المذكور، إلى أن المذكور “يخرج عبر منصات التواصل الاجتماعي في بث مباشر بالتحديد، ويدعي أنه يبحث عن عروسة، ويلتقي مع فتيات ويطلب منهن أشياء منافية للآداب، مستغلًا حسابه الإلكتروني”.

 

وتقدم “فرحات” ببلاغ للنائب العام لسرعة تحديد هوية المشكو في حقه وضبطه والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، وما يستجد للنيابة العامة بالتحقيقات لتقديمه لمحاكمة عاجلة حتى يتحقق الردع الخاص له على أفعاله التي تشكل عدة جرائم، والردع العام لكل من تسول له نفسه إتيان مثل تلك الأفعال.

 

بمناقشة المتهم تبين أنه ادعى على غير الحقيقة، وأن الهدف من نشر الفيديو هو رغبته في زيادة أعداد المتابعين وتحقيق مكاسب مادية.

كما رصدت الأجهزة الأمنية؛ تداول مقطع فيديو عبر تطبيق  تيك توك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج لبيع المواد المخدرة بمنطقة عين شمس.

وتمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبطه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى