عاجلمحافظات
أخر الأخبار

القليوبية تنظم احتفالية لمناهضة العنف ضد المرأة بمشاركة حاشدة من الفتيات

 

أطلق اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح أمس الجمعة، إشارة لبدء المسيرة الشبابية بالتعاون مع مراكز الشباب، وتاتى تلك المسيرة ضمن الاحتفاليات الخاصة بمبادرة شباب لمناهضة العنف ضد المرأة، تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

 

 

ويبدا الاحتفال باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المراة تحديدا من يوم الجمعة 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر، وفى خلال تلك الفترة سيتم نشر سلسلة من الندوات بعدد من مراكز الشباب المختلفة، بالإضافة إلى عقد الكثير من وورش العمل لتدريب الفتيات على كيفية الدفاع على أنفسهم.

 

 

وبدات الاحتفاليه من أمام مبنى محافظة القليوبية الى منطقة بالفلل بمدينة بنها، بمشاركة حاشدة كانت قد وصلت إلى 500 فتاة معظمهن عضوات من أندية الفتاة والمرأة على مستوى المحافظة.

 

 

بالإضافة إلى انطلاق مسيرة نيلية ايضا بنفس اليوم ، ولم تقتصر المشاركة فقط على اعضاء اندية المرأة والفتيات بل امتدت لتشمل، أندية التطوع والكشافة، والجوالة، و فريق شباب يدير شباب yly ، وكانت المشاركة تتلون باللون البرتقالي، مع الحرص على تواجد مجموعةٍ محتلفة من الافتات الخاصة بمناهضة العنف ضد المرأة، والقضاء على زواج الاطفال.

 

حيث كانت الاحتفالية تعمل على تشجيع الشباب والفتيات على الإيمان واحترام حقوق المرأة وتسليط الضوء على عدد من القضايا التي تهدد استقرار حقوق المرأة.

 

 

 

وشمل الاحتفال مجموعة مختلفة من العروض التى تعبر عن قضايا المرأة والتى شملت على عرض لمجموعة شباب يرتدون ملابس لرجال وكانهم يعملون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى