رياضة

الكاراتيه يكشف عن لوجو “البريميرليج”

كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي النقاب عن اللوجو الخاص ببطولة البريميرليج الدولية التي ستقام في مصر نهاية شهر يناير الجاري.
أكد خالد عبدالستار المدير التنفيذي للاتحاد أن اللوجو تم تصميمه بعناية وبعد دراسة دقيقة حيث تم التركيز فيه على أهم المعالم السياحية في مصر بجانب الرمز الخاص بلعبة الكاراتيه.
من جانبه، قال محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن بطولة البريميرليج من المتوقع أن تشهد منافسة ساخنة بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة موضحا أن العمل جاري على قدم وساق فيما يتعلق بالترتيب النهائي الخاص بتلك البطولة العالمية.
أضاف أن الاتحاد الدولي للكاراتيه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات مصر في تنظيم البطولة بشكل مثالي ويخطف الأنظار في ظل الدعم اللامحدود من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.
أوضح الدهراوي أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كامل استعدادا لضربة البداية في بطولة البريميرليج، كما أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني حريص على تحفيظ لبعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في البطولة من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو حصد العديد من الميداليات المتنوعة خلال بطولة البريميرليج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى