رياضة
أخر الأخبار

الكمبيوتر الياباني يفجر مفاجأة مدوية ويفوز على ألمانيا في موندي

 

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين ألمانيا واليابان، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وحتى يوم 18 ديسبمر المقبل.

 

وأنهت ألمانيا الشوط الأول بهدف إيلكاي غوندوغان 33 من ركلة الجزاء، لكن اليابان ضربت بقوة في الشوط الثاني فسجل لها

ويتواجد مع المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة، منتخبي إسبانيا وكوستاريكا، بالإضافة إلى منتخب اليابان.

 

 

 

ونجح منتخب اليابان في تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على ألمانيا وخطف 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوارها بكأس العالم 2022.

 

نتيجة مباراة ألمانيا واليابان بكأس العالم 2022

بدأ المنتخب الياباني المباراة بشراسة كبيرة وتم إلغاء هدف لهم بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة بداعي التسلل، وشارك منتخب اليابان نظيره الألماني في الاستحواذ على الكرة.

 

افتتح منتخب ألمانيا التسيجل عن طريق ألكاي جوندوجان مع حلول الدقيقة 36 زمن شوط المباراة الأول، وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم للماكينات الألمانية.

 

في الشوط الثاني حاول منتخب اليابان تعديل النتيجة وبدأ الفريق الآسيوي في السيطرة على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب ألمانيا.

 

 

 

ومع حلول الدقيقة 79 تمكن منتخب اليابان من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه ريستيو دوان برأسية سكنت الشباك بعدما ارتدت الكرة من مانويل نوير حارس المنتخب الألماني.

 

وفي الدقيقة 83 تمكن المنتخب الياباني من التقدم بالنتيجة ونجح تاكوما أسانو في إحراز الهدف الثاني لليابان في مرمى ألمانيا.

 

بعد ذلك بدأ منتخب ألمانيا في شن الهجمات على دفاعات منتخب اليابان لكن دون جدوى، ليفشل الألمان من تعديل النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى