المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفي باليوم الوطني 90

6E5C8EC2-A66E-47E3-AD43-A9962138E09A

بقلم / وائل فرار

احتفل الإتحاد العالمي للشعراء والمركز العربي للثقافة والاعلام المرتبط بجامعة الدول العربي ونخبة من المبدعين ورواد الادب الثقافة وبرعاية من فندق هلتون جدة باليوم الوطني السعودي 90 بحضور الشعراء المبدعون و الإعلاميون..

وفي ختام الحفل وجه الشاعر السعودي عبد الله الخشرمي رئيس الاتحاد العالمي للشعراء كلمة شكر لجميع من ساهم في نجاح هذه الحفل اليوم الوطني أدام الله العز والخير والأمان على مملكتنا الحبيبة
ورفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ولنائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وللاسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية ، سائلا الله تعالى أن يحفظ وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية وأن يحفظ عليها الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل قيادتناالرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله..
كما اشاد سفير الثقافة العربية بما توليه القيادة من اهتمام بالرقي الثقافي والاجتماعي.. ومواكبة التطور العالمي المتوافق مع قيم وطموحات المملكة العربية السعودية النابع من ثقافتها العربية الاصيلة كون المملكة احد ابرز القوى الإقتصادية الكبرى في العالم .. واشاد سفير الثقافة العربية بدور ولي العهد البناء ونظرته الطموحه التي يسابق بها الزمان والمكان ورؤيته المستقبلية المستشعرة للتحول الحتمي والجذري في بنية الحياة الإنتاجية والخدمية في هذه البلادلا سيما وان المملكة تترأس هذا العام مجموعة العشرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

//azoaltou.com/afu.php?zoneid=3632270
%d مدونون معجبون بهذه: