اقتصاد ومال

“المصرية جروب” تعين أحمد بدر رئيسا للقطاع التجارى ومحمد عواد رئيسا لقطاع المبيعات

أحمد بدر: سابقة الأعمال القوية والتوسعات الطموحة يدعمان الانضمام لفريق عمل الشركة

محمد عواد: خطة قوية لتحقيق مستهدفات الشركة البيعية الفترة المقبلة

ضمن خطتها للاستعانة بالقيادات الشابة والكفاءات القوية، أعلنت شركة المصرية جروب للاستثمار العقاري تعيين أحمد بدر في منصب رئيس القطاع التجاري، ومحمد عواد في منصب رئيس قطاع المبيعات.

ويتمتع كل منهما بخبرة ممتدة تتجاوز الـ12 عاما في مجال المبيعات والتسويق، وعملا خلال تلك الفترة في العديد من شركات التطوير العقاري المملوكة للقطاعين العام والخاص، وشهدا انطلاق ونجاح العديد من المشروعات، وهو ما أضاف لخبراتهما التراكمية وزاد من كفاءتهما.

بدأ أحمد بدر، رئيس القطاع التجاري بشركة المصرية جروب للاستثمار العقاري، مسيرته المهنية عام 2001 بمشروعات تجارية وسكنية، وفي عام 2008 انضم الي شركة بروج للتسويق العقاري، وتولى عددا من المناصب في شركات تسويق وتطوير عقاري كبرى حقق خلالها مبيعات في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن شركة المصرية جروب للاستثمار العقاري بدأت العمل بالسوق العقاري منذ أكثر من 34 عاما وتمكنت من تطوير العديد من المشروعات المتنوعة من مشروعات منفصلة وكومباوند سكني، ونجحت الشركة في تسليم أكثر من 10 آلاف مفتاح للعملاء، كما تضم محفظة مشروعات الشركة 3 كومباوند سكني تم تسليمها.

وأكد أن سابقة الأعمال القوية للمصرية جروب وخططها التوسعية يدعمان الاستفادة من خبرته ورؤيته الطموحة للعمل بالشركة خلال الفترة المقبلة، كما أن لديه رؤية طموحة لعمل القطاع التجاري بالشركة خلال الفترة المقبلة والتي تتناسب مع متطلبات الشركة وطبيعة مشروعاتها والعملاء المستهدفين.

كما بدأ محمد عواد رئيس قطاع المبيعات بشركة المصرية جروب للاستثمار العقاري، مسيرته المهنية منذ 17 عاما في مجال الدعاية والإعلان والتسويق ثم تحول لقطاع المبيعات، وعمل عام 2009 كمسوق عقاري ثم في قطاع المبيعات، وعمل في العديد من شركات التطوير والتسويق العقاري الكبرى منها شركة ريل مارك للتسويق العقاري وهي المسئولة عن تسويق المشروعات التابعة لشركات قطاع الأعمال بشكل حصري، وعمل في شركة قرطبة للاستثمار العقاري.

وعمل عواد في شركة الداو للتنمية التابعة لشركة سامكريت، وشركة إيجي جاب وجنينة جروب بمشروعات تريفيوم، بالإضافة للعمل مديرا للمبيعات في عدد من شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية منها شركة البارون للتطوير العقاري وشركة سنتر بوينت للاستثمار العقاري.

وأكد محمد عواد، سعادته بالانضمام لفريق عمل شركة المصرية جروب، كما كشف عن وجود استراتيجية مبتكرة وخطة طموحة للعمل بالشركة وتحقيق مستهدفاتها البيعية خلال الفترة المقبلة ومراعاة التغيرات السوقية باستمرار وكذلك مراعاة احتياجات العملاء وتلبيتها في مشروعات الشركة.

وأشار إلى أن المصرية جروب للاستثمار العقاري تمتلك محفظة أراضى متنوعة في مصر الجديدة وشيراتون والشيخ زايد الجديدة والساحل الشمالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى