رياضة

المنتخب المصري للشراع يشارك ببطولة ST NICHOLAS الدولية بكرواتيا

 

يشارك المنتخب المصري للشراع طراز الاوبتمست تحت 15 عاما ببطولة ST NICHOLAS الدولية بكرواتيا خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري وحتى الخامس من ديسمبر المقبل.

ويمثل المنتخب المصري للشراع اللاعبتان كارما وليد وتاليا حسين عماد، تحت قيادة المدرب المصري محمد جمال الحاصل على منحة الاتحاد الدولي للتدريب مؤخرا وتحت إشراف المدرب الكرواتي داريو كليبا.

ويستعد المنتخب المصري للبطولة التي تعتبر من الأقوى في أوروبا بمشاركة 391 لاعبا دوليا، بخوض معسكر تدريبي مدته ثلاثة أيام ويتحمل تكلفته الاتحاد بالكامل.

وكان المنتخب المصري للشراع قد توج بالمركز الثالث في البطولة العربية والتي نظمتها مؤسسة عُمان للإبحار بمنتجع بارسيلو المصنعة بالمدينة الرياضية خلال الفترة من 11 وحتى 15 أكتوبر الماضي.

وجاء منتخب مصر كالتالي: في مسابقات طراز أوبتمست حققت كارمه وليد المركز الثالث عام و المركز الأول بنات، وكما توجت تاليا حسين المركز الثالث بنات والمركز الثالث ناشئات، أما في مسابقات طراز ILCA 4، أيضا نجحت جانا شعلان في المركز الأول بنات، وأسماء وائل في المركز الثالث بنات، و أيضا في مسابقات طراز ILCA 6 حققت البطلة المصرية خلود منسى المركز الثاني عام والمركز الأول بنات، ومريم إيهاب المركز الثالث بنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى