اقتصاد ومال

المهندس الاستشاري بهجت صبري يشارك في الاجتماع التحضيري لمعرض «INVESTORS Expo»

شارك المهندس الاستشاري بهجت صبري، رئيس مجلس إدارة شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، في الاجتماع التحضيري لمعرض INVESTORS Expo والذي تنظمه شركة إثمار لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية للوقوف على فرص الاستثمار بالمملكة.

انعقد الاجتماع بحضور العديد من الشخصيات البارزة في مجال التطوير العقاري وعلى رأسهم المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس لجنة التشييد والبناء.

أكد المهندس الاستشاري بهجت صبري، رئيس مجلس إدارة شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، أهمية تصدير العقار ودوره في تنشيط مبيعات السوق العقاري المحلي ودعم الاقتصاد المصري بالكامل، وخاصة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تقوم بها مصر حاليا، لافتا إلى أن ملف تصدير العقار يواجه بعض التحديات أبرزها وجود عدد محدود من المنتجات العقارية القادرة على المنافسة العالمية والتي تجذب العميل الأجنبي، خاصة في وجود المدن الجديدة التي يتم تنفيذها في مصر حاليا حيث إنها ترتقي للمستوى العالمي، لافتا إلى أهمية الالتفات لملف تصدير العقار وتوفير العوامل التي تدعم هذا الملف.

وأضاف المهندس الاستشاري بهجت صبري أن التسهيلات الحكومية مطلوبة لدعم تصدير العقار بالإضافة لضرورة وجود استراتيجية تسويقية تساهم في الدعاية المطلوبة، كما أوضح أن أسعار العقار في مصر تعتبر تنافسية بالنسبة لباقي الدول، مؤكدا أهمية مصداقية المطورين والاهتمام بعمل دراسات جدوى حقيقية بالإضافة إلى إدارة المشروعات الناجحة.

وعلي صعيد آخر أكد المهندس فتح الله فوزي، على ضرورة وجود صفقات مربحة لكافة الأطراف، بالإضافة إلى مناقشة المزايا التي تساعد كل مطور على تحقيق أعلى عائد على الاستثمار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى