امين عام مستقبل وطن بالجيزة الشعب المصري يثق فى قيادته السياسية ومحاولات الفتنة فاشلة

امين

كتب : رضا بدير الجيزة
أكد النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الجميع يشهد ويدرك تماماً ما أنجزته الدولة المصرية فى مختلف المجالات خلال السنوات الست الماضية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى أن محاولات البعض لإثارة البلبلة ببعض القرى المصرية مصيرها جميعاً الفشل بلا أدنى شك فى ظل إيمان الشعب المصري بقيادته السياسية وما تبذله من جهود من أجل رفعة مصر.
وقال “ناصر”، خلال مؤتمر عقده حزب مستقبل وطن بقرية الشوبك العربي بمركز البدرشين بحضور قيادات شعبية عن حزب مستقبل وطن، إن حزب مستقبل وطن يضع على عاتقه مساندة ودعم مسيرة الدولة المصرية لتحقيق التنمية فى مختلف المجالات.
ودعا “عضو مجلس الشيوخ” جموع المصريين للوقوف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية والتصدي بكل قوة لكافة المحاولات التي يقوم بها أعداء الوطن من الجماعات الإرهابية، مشدداً على أن الشعب المصري يعي تماماً قيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يبذله من جهد لصالح بلدنا الحبيبة مصر.
ووجه عماد الدرجلي، مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة مركز البدرشين، التحية لأهالي قرى مركز البدرشين على تصديهم بكل قوة لمحاولات البعض لزرع الفتنة داخل الشارع المصري، مؤكداً أن عقارب الساعة لا تعود أبداً للوراء فى ظل وعي كامل من الشعب المصري بخطورة أعدائه وما يقومون به للنيل من الدولة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

//azoaltou.com/afu.php?zoneid=3632270
%d مدونون معجبون بهذه: