ام تنجب في موقف سيارات وطبيب أشعة ينقذها

Screenshot_2020-11-20-18-10-00-28

كتب : دينا عبدالله

أنجبت سيدة بريطانية في السادسة والعشرين من عمرها مولودها في موقف سيارات ملحق بأحد المستشفيات، وذلك بعد أن فاجأتها آلام المخاض قبيل دخولها المستشفى مباشرة، ولحسن حظها فقد تدخل طبيب أشعة لإنقاذها بعد أن سمع صوت صراخها بالصدفة أثناء مروره في موقف السيارات.

وتناول تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن الأم “تشيلسي وايت”، وهي من منطقة ساوث ويلز” بالمملكة المتحدة، استقبلت مولودها مساء يوم الثلاثاء الماضي، وهو نفس يوم افتتاح المستشفى.

وأضاف التقرير أن “وايت” كانت قد توجهت برفقة والد طفلها إلى المستشفى بعد أن بدأت تشعر بآلام الولادة، وكانت الأمور تسير بصورة طبيعية، لكن قبل دخولهما المستشفى بحوالي دقيقتين تغير كل شيء.

وقالت الأم في تصريحات لصحيفة محلية إن والد طفلها كان على وشك ركن سيارتهما في موقف السيارات الرئيسي الملحق بالمستشفى، لكنها فوجئت بنزول ماء الولادة، وشعرت بأنها على وشك استقبال جنينها ولم تعد قادرة على التحرك من مكانها؛ وفي تلك اللحظات، سمع استشاري أشعة يُدعى “كريس تشيك” صرخاتها وسارع لمساعدتها على الرغم من أنه لم يشارك في عملية ولادة منذ 25 عامًا.

وتمكن الطبيب من توليد طفلها، الذي أطلقت عليه اسم “فلين”، بسلام وعمل بعد ذلك على تدفئة الرضيع حديث الولادة في موقف السيارات لحين وصول فريق طوارئ لنقل الأم والمولود إلى داخل المستشفى، حيث تلقيا الرعاية الطبية وخضعا للفحوصات اللازمة.

وأشارت “تشيلسي وايت” خلال تصريحاتها إلى أنها لا تصدق السرعة التي تمت بها عملية الولادة، موضحة أن الأمر برمته استغرق حوالي 5 دقائق منذ نزول ماء الولادة، وهو ما كان مفاجئًا لها ولزوجها، خاصة وأنها ظلت في المخاض لمدة 16 ساعة قبيل ولادة طفلها الأول “فريدي”، البالغ عمره الآن 15 شهرًا.

  1. وتوجهت هذه السيدة بالشكر للطبيب “كريس تشيك” ولأفراد طاقم الطوارئ الذين قاموا بمساعدتها؛ وأوضحت أنها عادت إلى منزلها في نفس الليلة، مضيفة أنها لم تكن تتوقع إطلاقًا أن تستقبل مولودها في موقف سيارات، وأن تتناول وسائل إعلام قصتها.

%d مدونون معجبون بهذه: