رياضة

انجازات السلاح تتوالى.. مصر تتصدر التصنيف الدولي لسلاحي السيف وسيف المبارزة للناشئين

 

تصدر منتخبي مصر للناشئين لسلاحي السيف وسيف المبارزة التصنيف الدولي للفرق الذي اصدره اليوم الاتحاد الدولي للسلاح في سابقة هي الأولى يتصدر فريقان مصريان للتصنيف الدولي.

وجاء المنتخب المصري لسلاح السيف في المركز الأول في التصنيف الدولي للناشئين (-20 سنة) برصيد 272.000 نقطة متفوقًا على منتخب أوزباكستان الذي جاء في المركز الثاني ومنتخب إيطاليا الذي حل ثالثًا.

وايضًا تصدر المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة التصنيف الدولي للناشئين برصيد 384.000 نقطة متفوقًا على المنتخب السويسري الذي حل ثانيًا، والمنتخب الأمريكي الذي جاء في المركز الثالث.

ويعد تصدر مصر للتصنيف الدولي نتيجة طبيعية للانجازات التي يحققها الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني.

وقد توج مؤخرًا المنتخب المصري لناشئي سلاح السيف بقيادة المدير الفني شريف البكري، بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم لسلاح السيف تحت 20 سنة التي أقيمت بتونس يومي 19 و 20 نوفمبر.
وأحرز منتخبنا الوطني الميدالية الذهبية عقب الفوز على منتخب أوزبكستان المصنف الأول عالميًا قبل المباراة، بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 45-44.

كما توج في نفس البطولة أحمد هشام بالميدالية البرونزية في منافسات الفردي، كما حصل أدهم معتز على المركز الثامن، وجاء زياد نوفل في المركز التاسع وإياد معروف في المركز ال 18.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لناشئي سلاح سيف المبارزة يتكون من لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا مؤخرًا في بطولة كأس العالم للكبار بسويسرا تحت قيادة المدير الفني سيد سامي، وضمت قائمة المنتخب المصري 6 لاعبين هم: أحمد السيد ومحمد السيد ومحمود السيد وأحمد السكري ومحمد ياسين ومحمود محسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى