اقتصاد ومال

“برايم للتطوير العقاري” تبدأ أعمال الحفر بمشروع «HARMONT» .. وتخطط لبدء أعمال الخرسانة الربع الثاني من 2023

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري انتهاءها من تنفيذ أكثر من 20% من أعمال الحفر بمشروع ” HARMONT” بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي بدأت العمل عليها في ديسمبر الماضي، وذلك ضمن خطة تنفيذ قوية ومحددة.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، إن العمل بالمشروع يتم وفق خطة قائمة على الالتزام والجودة، حيث تستهدف الشركة التنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة، للحفاظ على ثقة عملائها، وكذلك الالتزام بالجدول الزمني المحدد مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية.

وأضاف أنه من المخطط انتهاء تنفيذ أعمال الحفر بالكامل بنهاية الربع الأول من العام الجاري، كما سيتم بدء تنفيذ الأعمال الخرسانية خلال الربع الثاني من ٢٠٢٣، حيث يعد الإسراع بمعدلات التنفيذ خلال الوقت الراهن عنصر أمان لحماية الشركات من وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، خاصة في ضوء ارتفاع أسعار مواد البناء.

وأوضح أن مشروع ” HARMONT” عبارة عن مشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم تصميم المشروع وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية، ويقع المشروع على مساحة 2600 متر، ويتكون من دور أرضى و12 دورًا و4 أدوار جراجات تحت الأرض، ويبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحدة متنوعة ما بين تجاري وإداري.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تحقيق معدلات بيع متميزة بالمشروع في وقت قياسي، وذلك ضمن خطة تسويقية محددة، فالشركة تعمل على تحقيق التوازن بين خطة التنفيذ والبيع، بما يمكن من تسليم المشروع في الوقت المحدد ووفقا للتكلفة المحددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى