الدوري الأوروبيعاجل
أخر الأخبار

برشلونة يعود لطريق البطولات ويفوز علي الريال 3-1 في نهائي السوبر الإسباني

 

توّج برشلونة بطلا للسوبر الإسباني بعدما تفوق بجدارة على نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

 

سجل ثلاثية برشلونة كل من جافي وليفاندوفسكي وبيدري في الدقائق 33 و45 و69 من عمر المباراة، فيما جاء هدف ريال مدريد الوحيد عن طريق بنزيما في الدقيقة 90+3.

 

 

وكاد برشلونة يسجل الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 13 من عمر الشوط بعد تسديد قوية من ليفا اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الريال كورتوا.

 

 

وفي الدقيقة 17 حاول ريال مدريد أخذ زمام المبادرة وكاد بنزيما يسجل الهدف الأول بعد عرضية جيدة من ميندي لكن رأسية بنزيما مرت بجوار القائم.

 

فيما، سجل هدف برشلونة الأول جافي في الدقيقة 33 بعدما استغل تمريرة سحرية من النجم البولندي ليفاندوفسكي ليضع البرسا في المقدمة.

 

 

وفي الدقيقة 45، عادل ليفا ليسجل الهدف الثاني للبرسا بعد استغلاله أسيست رائع من النجم الإسباني الشاب جافي.

 

 

وفي الدقيقة 69 سجل بيدري الهدف الثالث بعدما استغل عرضية رائع من نجم اللقاء الأول بيدري تسكن شباك كورتوا وسط سلبية كبيرة من دفاع ريال مدريد.

 

 

وفي الدقيقة 90+3، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للريال لكن المتبقي من عمر اللقاء لم يسعف الريال لإدارك التعادل.

 

 

ويشار إلى أن بطولة كأس السوبر الإسباني تقام للمرة الثالثة على التوالي على أرض المملكة، وبتنظيم من وزارة الرياضة، ضمن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى