منوعات

بعد عرض أول أسبوع من دراما الرمضانية..تعرف على أخطاء وقع فيها صناع العمل

بعد عرض الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان ٢٠٢١م 

يوجد العديد من اللقطات التي نالت إعجاب الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولكن الجمهور ايضا ناقد كبير حيث لاحظ مجموعة من الأخطاء في بعض المسلسلات.

 

ضل راجل ونسل الأغراب

أشاد الكثيرون بمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ونور ونيرمين الفقي وقصته الاجتماعية التي تمس الأسرة المصرية، لكنه لم يخل من الانتقادات أيضا. 

ظهر الفنان ياسر جلال في إحدى المشاهد وهو يتحدث في هاتفه المحمول مع زوجته نيرمين الفقي، لكنه كان ممسكا بالموبايل بطريقة مقلوبة ما أثار سخرية رواد السوشيال ميديا. 

أما نسل الأغراب وجه الجمهور الانتقادات لعمل على اللهجة الصعيدية لأبطال مسلسل نسل الأغراب التي لم يفهمها الكثيرون في بعض المشاهد، وملابس أحمد مالك وأحمد داش التي لا يرتديها الشباب صغير السن في الصعيد.

 

ملوك الجدعنة ولحم غزال

لفت مظهر الممثلين الذي لا يتسق مع طبيعة الأدوار انتباه الجمهور مثل لوك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل لحم غزال، وهو نفس العمل الذي كتب اسم الفنان عمرو عبد الجليل بطريقة خاطئة على التتر. 

 

كان مسلسل ملوك الجدعنة من الأعمال التي حظيت بتداول كبير على السوشيال ميديا ضمن العديد من مسلسلات رمضان ، بإيفيهاته ولقطاته المليئة بمشاهد السخرية والأكشن لكن الجمهور التقط لصناعه خطئا لم يمر مرور الكرام. 

 

ظهر في الحلقة الأولى من ملوك الجدعنة أمين شرطة يرتي البدلة الرسمية في مشهد مع الفنان مصطفى شعبان لكنه كان يعلق 4 شرط على كتفه بدلا من 3، وعلق أحد رواد موقع فيسلوك إن هذه الرتبة “سوبر أمين شرطة” أي أنها غير متواجدة في الحقيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى