تركي آل الشيخ يرقد داخل العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية ( صورة )

20190114040318318

محمد طلبه
تدهورت حالة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، في الساعات الماضية بشكل مفاجيء.

ووصل تركي آل الشيخ، منذ ساعات إلى ولايه نيويورك بأمريكا بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، لمتابعة حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالته إثناء إجرائه العمليات الجراحية في فبراير الماضي.

وتعرض رئيس هيئة الترفيه لوعكة صحية في يناير الماضي، مما أدى إلى انتقاله إلى نيويورك بأمريكا وإجراء عده عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات نيويورك.

ونشر عدد من الإعلاميين المقربين من تركي آل الشيخ صور من داخل غرفة العناية المركزة يظهر فيها، حيث علق عبدالناصر زيدان قائلًا: “نسألك الدعاء، المستشار تركي آل الشيخ يصل نيويورك بعد تدهور حالته الصحية .. شفاك الله وعفاك يا أبو ناصر”.
٢٠٢٠٠٨٠١_١١٣٦٥٩
بينما قال أبو المعاطي زكي: “المستشار تركي آل الشيخ تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى أمريكا للعلاج.. ألف مليون سلامة، شفاك الله وعفاك، وردك إلى كل أحبابك في كامل الصحة والعافية.

ولاقت الصور التي انتشرت للمستشار تركي آل الشيخ تفاعل كبير بين الجماهير، وحرص الجميع على الدعاء له بالشفاء العاجل، في مشهد أبكى الجميع.