رياضة
أخر الأخبار

تصريحات قوية من كونتي بعد الهزيمة أمام أرسنال

أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، أن فريقه أظهر إرادة ورغبة كبيرة أمام أرسنال رغم الهزيمة، مشيرًا إلى أن أرسنال أصبح مثل مانشستر سيتي الآن.

وخسر توتنهام “2-0” أمام أرسنال في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كان من الصعب العودة بعد أن استقبلنا هدفين، عندما استقبلنا الهدف الأول، أتيحت لنا فرصة التعادل من سون وقام الحارس بتصدي رائع، ثم سجلوا الهدف الثاني، حاولنا بجهد كبير للتسجيل وخلق مشاكل لأرسنال”.

وأضاف: “إن حارس المرمى تصدى بشكل رائع اليوم، أرسنال منافس صعب الآن مثل مانشستر سيتي، كلا الفريقين سيتنافسان على لقب الدوري”.

وتابع: “لعبنا ضد فريق قوي ولكن في الوقت نفسه لم أشعر بخيبة أمل كبيرة من التزام اللاعبين، أظهروا الكثير من الإرادة والرغبة في المحاولة والعودة، كان حارس المرمى جيدًا حقًا”.

وأضاف: “أظهر أرسنال أنه فريق جيد، لم يكن من السهل عليهم اللعب ضدنا في هذه الأجواء، لكنهم يتمتعون بتوازن كبير ويصارعون في اللحظات المناسبة، أظهروا مرونة كبيرة في الشوط الثاني “.

وأضاف عن حظوظ توتنهام في التواجد في المربع الذهبي: “علينا أن نواصل العمل الجاد وسنرى مركزنا في نهاية الموسم سواء كان دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، مثل تشيلسي وليفربول ويتنافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل وكذلك برايتون وبرينتفورد على ذلك، إنه أمر صعب حقًا لأن كل فريق يمكنه إنفاق الأموال وحتى الفرق المتوسطة لديها لاعبين دوليين”.

وختم بالحادثة بعد انتهاء المباراة، “لم أر سوى ارتباك كبير، وأنت تخبرني الآن بما حدث، إذا حدث، فهذا ليس جيدًا، علينا دائمًا إظهار الاحترام للخصم واللاعبين، وأنا لا أحب ذلك “.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 47 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز الخامس.

ويخرج توتنهام لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى