تعرف على أبرز أزمات «محمد رمضان» في عيد ميلاده

تعرف على أبرز أزمات «محمد رمضان» في عيد ميلاده

 

كتبت: آية صلاح

يحل اليوم عيد ميلاد الفنان محمد رمضان 23 مايو 1988، حيث يعد واحد من الفنانين الذي قدموا العديد من الأعمال الشاقة، وتعرض رمضان كثير من الأزمات، تستعرض موقع هم لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:-

أزمة محمد رمضان مع الطيار المفصول

نشر محمد رمضان مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة، وعلق عليها قائلاً: «إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح».

كما ظهر صوت في الخلفية يقول والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق الطيارة دلوقتي وهو ما أثار جدلاً واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبهم أعلنت وزراة الطيران المدني انتهاء نتائج التحقيقات في الواقعة والتأكيد من ثروت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني، وقررت الوزارة إلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة.

وكان قد تم احتجاز الطيار في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات في القاهرة منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، حيث توفي الطيار إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه.

أحمد فهمي يعلن رفضه التمثيل مع محمد رمضان

قال الفنان أحمد فهمي من خلال استضافة في أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة، قائلاً:«لن أمثل معه، آسف على قول هذا ولكن مدارسنا الفنية مختلفة». 

ونشر  الفنان محمد رمضان مقطع فيديو سابقاً للفنان أحمد فهمي يشيد بموهبة رمضان، حيث قال فهمي في الفيديو " مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، وهو نجم وناجح وموهوب جدا.

وأضاف فهمي فكرة بقا إن هو شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود وتنجح  طب يا عم اعمل زيه، هل كل أعماله بتعجبني؟ لا مش لازم كلها، بس في النهاية هو راجل نجم وموهوب كنت بتكسف أطلع بعده في المعهد أمثل لأنه راجل إمكانياته كبيرة جدا.

بشرى ترد على محمد رمضان بأغنية بـ كوبرا

هاجمت الفنان بشرى على الفنان محمد رمضان وردت من خلالها على أغنيتي نمبر وان، والملك، قدمهما رمضان في وقت سابق وأثارت الأغنية كثير من السخرية من قبل الجمهور.

وأعلن رمضان أثناء لقائه مع برنامج عرب وود المذاع على قناة روتانا سينما، نوفمبر الماضي، أنه لا يعلم إذا ما كانت أرسلت له إدارة المهرجان دعوة للحضور أم لا؛ لأنه يجب إرسالها إلى الشؤون المعنوية أولا باعتباره جنديا بالقوات المُسلحة، "قبل أن أحضر أي فعالية يجب أن تذهب الدعوة أولا للشؤون المعنوية".

أزمة محمد رمضان مع عادل إمام

قال الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي إن هناك صعوبة أن يجتمع  في عمل واحد مع الفنان عادل إمام

وأوضح رمضان قائلاً: «طبعاً إنتاجيا الموضوع صعب جداً إن منتج يدفعله ويدفعلي أجرى.. ممكن يبقى مش هيلاقي يعيش». 

وأكد رمضان «بعد مسلسل الأسطورة كلمت محمد إمام وقولته متحرمنيش إنه يبقى في تاريخي إني وقفت مشهد حتى واحد قدام عادل إمام».