رياضة

تعرف على نتائج مباريات اليوم من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

 

استئنفت اليوم الأحد الموافق 8 يناير مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، بـ 4 مباريات مثيرة مباراتان في الساعة الـ 2:45 و مباراتان في الساعة الـ 7 مساءًا.

 

افتتحت اللقاءات بمباراة حرس الحدود و الإسماعيلي في تمام الساعة الـ 2:45، و تألق مهاجم حرس الحدود اللاعب مصطفى زيكو، حيث سجل هدفين الأول في الدقيقة الـ 3 من الشوط الأول و الثاني في الدقيقة الـ 60 من عمر الشوط الثاني ليفوز حرس الحدود 2/0 على الدراويش.

 

ليُصعب الأمر على فريق الإسماعيلي الذي يحتل المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط و الذي ينافس على الهبوط قبل بدء الدور الثاني من الدوري، و ترتب على ذلك أن رئيس الإسماعيلي المهندس يحيى الكومي أعلن تقديم إستقالته هو و كافة أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي.

 

و المباراة الثانية كانت بمواجهة البنك الأهلي و أسوان و الذي انتهت بالتعادل السلبي، مما أغضب جمهور الفريق الجنوبي مطالبًة منهم للفوز مجددًا و مواصلة التألق اللافت للنظر.

 

و بدأت مباراة سموحة و فاركو في تمام الساعة الـ 7 مساءًا، افتتح التسجيل المهاجم الجزائري رزقي حمرون في الدقيقة 37 لصالح فريق فاركو، بينما سجل مهاجم الفريق عمرو جمال هدف الفريق الثاني خلال اللقاء قبل إنتهاء الشوط الأول مباشرًة، و تعرض لاعب فاركو وليد فرج لطرد في الدقيقة 58، ليفوز فاركو بهدفين نظيفين.

 

 

ثم اختتمت اللقاءات بمواجهة طلائع الجيش و المقاولون العرب، سجل مبكرًا مدافع المقاولون العرب أحمد علاء الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء سددها بشكل صحيح في مرمى الحارس عمر رضوان، و انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف.

 

 

بدأ الشوط الثاني و سجل جون أوكولي المهاجم النيجيري الهدف الثاني لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 66، و لكن سرعان ما قلص الفارق كريم طارق مهاجم طلائع الجيش بتسجيله هدف في الدقيقة 68، و لكن انتهى اللقاء 2/1 لصالح ذئاب الجبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى