الدوري المصري
أخر الأخبار

تعرف علي أبرز نتائج مباريات اليوم من الدوري المصري

 

 

استئنف اليوم الخميس الموافق 19 يناير مباريات الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، بـ ثلاث مباريات بدأت في الساعة الـ 2:45 عصرًا و انتهت في الساعة الـ 9 مساءًا.

 

واجه المقاولون العرب فريق أسوان في تمام الساعة الـ 2:45 عصرًا، و لم يكن اللقاء مثير و شهد نقصًا تهديفيًا كبير، حيث تم تسجيل هدفًا وحيد لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب عمر سافيولا، لتنتهي المباراة بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف.

 

ثم بدأ اللقاء الأكثر إثارة في تمام الساعة الـ 4:45 و الذي جمع بين الإتحاد السكندري و نظيره البنك الأهلي، بدأ زعيم الثغر متفوق فنيًا، حيث تألق حارس مرمى البنك الأهلي محمد أبو جبل و نجح في صد العديد من الكرات التي كانت موجهة نحو شباكه.

 

و لكن لم يهدأ هذا الطوفان السكندري إلا بتسجيل البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 40 عن طريق المهاجم المتألق ناصر منسي، و سرعان ما سجل مورو ساليڤو لاعب الإتحاد هدفه الأول في اللقاء في الدقيقة 45 و لكن في مرماه، ليُصعب الموقف على زعيم الثغر و يخرج البنك من الشوط الأول فائز 2/0.

 

بدأ الشوط الثاني مع تألق واسع من الفريقين، و سجل هدف تقليص الفارق المهاجم الانجولي كريستوفر مابولولو للإتحاد في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، و سجل هدف الإتحاد الثاني محمود علاء معلنًا عن تعادل الفريق السكندري في الدقيقة 67، و نجح المدافع محمود علاء في التألق من الجهة الدفاعية و الهجومية خلال اللقاء.

 

من بعد تسجيل هدف التعادل بدأ الفريقين يلعبان بحرص شديد خوفًا من تسجيل هدف قاتل، و لكن نجح الإتحاد السكندري بقيادة المدرب زوران مانولوفيتيش للعودة إلى اللقاء من الخسارة إلى التعادل و أخيرًا إلى الفوز، بعدما سجل المهاجم النيجيري أوستين أموتو الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 90، و يقتنص زعيم الثغر 3 نقاط غالية خارج أرضه.

 

تختتم لقاءات اليوم من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بـ لقاء بيراميدز و فاركو و الذي إنطلق في الساعة الـ 7 مساءًا، افتتح التسجيل مصطفى فتحىدي لاعب بيراميدز عن طريق تسديدة أرضية رائعة في الدقيقة 44، و بعد دقيقة واحدة فقط سجل إبراهيم عادل الهدف الثاني لصالح بيراميدز أي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

 

و بدأ الشوط الثاني بدون فاعلية من أي من الفريقين على كلا المرميين، و تعرض حارس مرمى فاركو محمد شيكا للطرد في الدقيقة 88، و سجل الهدف الثالث و الأخير في اللقاء إسلام عيسى لصالح بيراميدز، ليرتقي بيراميدز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى