توقعات الأرصاد لطبيعة الأجواء في الفترة من ٧ أبريل وحتى ١٢ أبريل

توقعات الأرصاد لطبيعة الأجواء في الفترة من ٧ أبريل وحتى ١٢ أبريل

 

قالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع تكون أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل الجاري.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد لنشاط رياح، وذلك يوم الخميس الموافق 8 أبريل الجاري.

كما أوضحت أنه من الممكن أن يكون هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة، بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات، اعتبارًا من الجمعة الموافق 9 أبريل الجاري؛ ليسود طقس لطيف شمالا حتى القاهرة ومعتدل جنوبًا نهارًا، وبارد ليلًا.

وتوقعت أيضا تعرض مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد لنشاط رياح، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط بارتفاع أمواج يتراوح ما بين 3 إلى 4 أمتار، وذلك يوم الجمعة الموافق 9 أبريل الجاري.

كما أنه من الممكن أنه تتعرض مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد لنشاط رياح، وذلك يوم السبت الموافق 10 أبريل الجاري.

وسوف يشهد يوم الأحد الموافق 11 أبريل الجاري، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، فضلًا عن نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري.