جنايات الجيزة تقررتأجيل محاكمة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال لـ 16 يونيوالمقبل

جنايات الجيزة تقررتأجيل محاكمة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال لـ 16 يونيوالمقبل

 

قررت الدائرة الـ 31 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، تأجيل أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان الشهير، المتهم بهتك عرض 4 رجال، لجلسة 16 يونيو المقبل.

وكان قد دفع ياسر كامل، محامي طبيب الأسنان الشهير "ب. س" أمام الدائرة ٣١ بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بتضارب أقوال المجني عليهم بالتحقيقات في واقعة اتهامه بهتك عرضهم، إضافة إلى عدم وجود أدلة في القضية.

وقدم "كامل" في مرافعته أمام المحكمة اليوم الثلاثاء، شهادات حسن سير وسلوك للمتهم، بالإضافة لحيازته شهادة من أكثر من 35 مريضًا يشهدون بحسن سلوكه، مضيفًا "بيعالج مشاهير ومسؤولين من 30 سنة ومحدش اتهمه".

وطلب المحامي ياسر كامل، دفاع المتهم بحضور مجري التحريات لسؤاله، بالإضافة لضم صحيفة الحالة الجنائية للمجني عليهما عباس أبوالحسن وأحمد متولي لأوراق القضية.

كما طالب الدفاع باستخراج صورة طبق الأصل من رخصة العقار الذي ادعى فيه الفنان عباس أبو الحسن أن السيدة التي كان يزورها في الطابق التاسع رُغم أن العقار 6 طوابق فقط، على حد قوله.

جاء ذلك في أولى جلسات محاكمة  المتهم "ب. س" طبيب أسنان شهير، بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة أمام الدائرة 31 جنايات الجيزة.

وكانت قد قررت الدائرة 31، بمحكمة جنايات جنوب الجيزة ، عقد أولى جلسات محاكمة طبيب الاسنان الشهير المتهم بهتك عرض 4 رجال داخل غرفة المداولة.

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة مرتديا ملابس السجن وكمامة نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي مرض فيروس كورونا.

وكانت أجهزة الأمن ألقت بمحافظة الجيزة في يناير الماضي، القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بعدما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الدقي، حيث المكان الذي تم إلقاء القبض عليه فيه، ليتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم إحالته بناء عليه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

واجهت النيابة العامة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال بما بالأدلة التي أمامها وأقوال ضحاياه الأربعة بعدما واجهته بهم، ليقر الطبيب بفعلته، ويعترف بما قاله ضحاياه، إلا أنه أرجأ ذلك في أقواله بالتحقيقات إلى أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، دفعه إلى القيام بجرائمه.

بناء عل التحقيقات، أحالت النيابة العامة، في فبراير الماضي، طبيب الأسنان المتحرش إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة، بعدما قالت النيابة في بيان لها إنها أقامت الدليل على المتهم بعدما شهد ضده 6 شهود، فضلا عن ما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعدما قامت بفحص عدد من مقاطع الفيديو المصورة له، وكذلك ما ثبت بتقريرها بشأن فحص هاتفه.