رياضة

حفل ختام الموسم الثالث للجيش الأزرق في عروس البحر الأبيض المتوسط

 

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة ،شهدت الإسكندرية يوماً عظيماً منذ لحظاته الأولى، تم حفل ختام الموسم الثالث لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة (YLY) أمس في المدينة الشبابية بأبي قير في الأسكندرية، بدأ اليوم من انطلاق رحلات المحافظات متوجهين إلى الإسكندرية، مع وجود أجواء حماسية بين أفراد تيم (YLY) بكل المحافظات.

وقدم الحفل مسئول لجنة الإعلام المركزية بالمشروع “عبدالرحمن أشرف”، ثم وجه وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور “أشرف صبحي” كلمته عبر الفيديو كونفرانس، التي جاءت بالحماس والأمل في مستقبل مشرق، وتزامن ذلك مع تجديد الثقة لسيادته للمرة الثالثة في تاريخ وزارة الشباب والرياضة.

كما ألقت الدكتورة “ميرڤت سيد أحمد” وكيل وزارة ورئيس الادارة المركزية للمدن الشبابية كلمتها، والتي أشادت فيها بدور مبادرة شباب يدير شباب في خدمة المجتمع بكل فئاته، وقد حضر الحفل مجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة أبرزهم الأستاذ “علاء الدسوقي” مدير عام البرامج الثقافية والفنية بالوزارة، والنائبة “أمل زكريا” عضو مجلس النواب، وأشاد الجميع بالجهود المبذولة وتنظيم الفاعلية بشكل مميز.

عُرضت إنجازات مبادرة شباب يدير شباب في كل المحافظات وطُرحت الخطط المستقبلية للمبادرة، ثم تم تكريم مسؤولي المحافظات نيابة عن زملائهم.

وتكريم كابتن “شهاب جمال” الدين مسئول مكتب شباب يدير شباب بالوزارة؛ لجهوده المبذولة مع المتطوعين، وتكرم أيضًا مسؤولي اللجان العليا.

واختتمت الفاعلية بفقرة غنائية مع سفير القلوب الفنان “حماده هلال” في وسط أجواء حماسية من جميع الحضور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى