حوارات الساعةعاجل
أخر الأخبار

حوار خاص مع رئيس مؤسسة الجبلاوي لحقوق الإنسان والتنمية

 

حوار _ نورا جمال

في هذا اللقاء يفتح لنا المستشار محمد زغلول الجبلاوي للتعرف عن النظرة المستقبلية لجمعية الجبلاوي المدير العام لجمعية الجبلاوي افاقا جديدة المستشار محمد زغلول الجبلاوي رئيس الخدمات الإنسانية والاجتماعية بالوحده الوطنية لرئاسة الجمهورية.

ورئيس قطاع الجيزة بالمجلس الإقليمي لحقوق الإنسان و رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجبلاوي لحقوق الإنسان والتنمية المستدامة تحت الاشهار ومدير العلاقات العامة بجمعية مصر اليوم للتنمية المستدامة والخدمات الإنسانية في البداية العمل الخيري يعتبر من اهم العوامل التي تشارك في اصلاح ومشاركة الدولة في مساعده الغير قادرين.

 

اخبرنا كيف جاءة الفكرة ومتي بدأ مشوار المؤسسة في العمل الخيري؟

الفكره من تاسيس مؤسسه خيريه او جمعيه خيريه وهمزه وصل بين الدوله والمواطن لتسهيل جميع احتياجات الاسر الاكثر احتياجيه من الخدمات الانسانيه مثل المواد الغذائيه مثل الخدمات الطبيه مثل الخدمات التعليميه.

 

ما الهدف من تأسيس هذه الجمعية؟

الفكره جاءت لي بعد اتصبت بورم في الغدد الليمفاويه وكونت بتعالج في معهد الأورام من صغري واجهت بعد الصعوبات مع العلاج ربنا كرمني الحمد لله وتم شفائي على خير من هنا ابتديت افكر اخدم اخواتنا واهالينا ازاي اقدر اخف الحمل عنهم دون اي شعار بالاحراج.

 

هل المؤسسة مقتصر خدماتها فقط علي الجانب الطبي؟

 

لا المؤسسة أو الجمعية الخيرية بتعتمد علي بعض الخدمات الإنسانية والاجتماعية لاخوتنا واهالينا مساعدة مساعدات تموينيه مشروع المراه المعيله.

وايضا فصول نحو اميه وتحفيظ قران تجهيز العرائس الايتام والغير القادرين من اخوتنا واهالينا اي اهداف المؤسسة بتحلم من تحقيقها الفتره الجايه.

هل هناك  معوقات كانت تعوق عمل المؤسسة تتمني انه يزال؟

نفسي ربنا يكرمني ويقدرني اني ما اخليش اي احد من اخواتنا واهالينا محتاج ولا يكون في ضيقه من اكل ولا شرب من مديونات من اي معاناه من معاناه الحياه اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا حابب في النهاية تقول اي حاجة او توجة رسالة لحد لو امكن الدعاء لولدتي بالرحمه والمغفره ولجميع امواتنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى