اقتصاد ومال

خبراء يكشفون ثاثير القطاع العقاري علي معدلات التنمية الاقتصادية

أكد الخبير العقاري أحمد عبد العاطي أن الوضع الاقتصادي في مصر يشهد نمواً ملحوظاً علي مستوي الأفراد والشركات والمستثمرين في ظل الحرب العالمية الروسية الأوكرانية الموجودة حالياً في العالم في كل القطاعات خاصه القطاع العقاري.

 

وأكد الخبير العقاري أن قطاع البناء والتشييد والعقارات المصري ، يقدم عرضاً جيدا منذ أكثر من 5سنوات في تقديم فرص استثمارية واعدة للاستثمار سواء علي مستوي الأفراد والشركات والمطورين وهذا ساهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد الوطني.

واضاف عبد العاطي أن الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة في مواجهة التحديات الاقتصادية الموجودة حاليا والتضخم ومساعدة المستثمرين والشركات بمزيد من المشروعات القومية والتنموية العملاقة في مجال التطوير العقاري مؤكدا أن هذة المشروعات استطاعت أن تحرك عجلة التنمية الاقتصادية في مصر في عدد كبير من القطاعات الاقتصادية.

 

في ذات السياق أضاف عصام عبد العاطي الخبير العقاري أن القطاع العقاري المصري أصبح لة شأن كبير في المنطقة العربية والخليج والشرق الأوسط حالياً وقادر على المنافسة الخارجية.

 

 

واضاف أن السوق العقاري المصري بة عددا كبيرا من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تمتلك خبرة تزيد من فاعلية السوق العقاري عكس السنوات الماضية تماما وانتهاء ظاهرة النصب العقاري آلتي كانت منتشرة في فترة من الفترات .

 

 

واختتم الخبير العقاري أحمد عبد العاطي الحديث مؤكدا أن الدولة المصرية أصبحت تتدخل بشكل مباشر لمنع أي آليات للنصب العقاري عكس ما كان يحدث السنوات الماضية والدليل على ذلك أن أي مستثمر حالياً بريد تنفيذ مشروع تقوم الدولة ممثلة في شركة العاصمة الإدارية الجديدة ووزارة الإسكان في التحري عنة قبل اعطائة التراخيص من حيث سابقة اعمالة وملائتة المالية وما إلي ذلك من أجل حماية المشتري العقاري في النهاية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى