رياضة

دعم اتحاد الطائرة يساهم في استضافة الأهلي لبطولتي أفريقيا للرجال والسيدات

 

يستعد النادي الأهلي لاستضافة بطولتي إفريقيا للرجال والسيدات للكرة الطائرة، والمؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة العالم للأندية، وذلك بعد موافقة الاتحاد الأفريقي اللعبة.

ويقوم المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، بتقديم الدعم والمساندة لجميع الأندية المصرية في الاتحادين الدولي والإفريقي للكرة الطائرة، حيث إن له دور كبير في مساعدة جميع الأندية.

ولعب المهندس ياسر قمر دور مهم مع الاتحاد الأفريقي للحصول على حقوق استضافة الأهلي على تنظيم البطولة الأفريقية للرجال والسيدات للكرة الطائرة وذلك بعد تواصله مع مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للطائرة برئاسة بشرى حجيج.

ويسعى المهندس ياسر قمر دائمًا للمساهمة في تطوير الكرة الطائرة المصرية والنهوض بمستواها، وتطوير نظام المسابقات لأن هذا ينصب في صالح المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى الحفاظ على الأندية المصرية وتقديم الدعم لها وأيضًا الوقوف بجانب اللاعبين ومساندتهم من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق الإنجازات والبطولات.

وكان نادي سبورتنج يرغب في الحصول على تنظيم البطولة الأفريقية للسيدات، ولكن الاتحاد الافريقي فضل تنظيم البطولة الأفريقية للرجال والسيدات معًا.

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بطلب استضافة البطولتين وتم الموافقة، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود والاتفاق على كافة الأمور التنظيمية خلال الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى