رائد صناعة الكريستال «كريستال عصفور» تقدم نماذج مميزة

رائد صناعة الكريستال «كريستال عصفور» تقدم نماذج مميزة

 

قدمت "كريستال عصفور" رائد صناعة الكريستال في العالم نموذجاً جديداً من المنتجات العصرية، حيث قامت بعرض عدد من التطبيقات الصناعية في مختلف المجالات الخاصة بالديكور والإضاءة والتي أكدت من خلالها على تكامل العمليات الصناعية للشركة.
 
ومن جانبه صرح هيثم رجب، رئيس القطاع التجاري بكريستال عصفور، إن الشركة تدعم المصممين المصريين وتثق تماماً في قدرتهم على الدخول إلى الأسواق العالمية، موضحًا إن الشركة تعمل جاهدة على توفير فرص للمصممين في مشروعات عالمية كبرى.
 
وأشار رجب، إلى إن الشركة استطاعت تنفيذ مشروعات في أكثر من 70 دولة حول العالم.
 
وأضاف، لا أحد يستطيع إنكار أن كريستال عصفور قدمت تطوراُ كبيراً على المستوى البيعي والتسويقي واستطاعت من خلاله التأكيد على ريادتها العالمية حيث اخترقت أسواق قوية على رأسها الصين.
 
وحول مشاركة الشركة في المعرض أوضح ،أنها تألقت بتصميم منتجات عصرية تساعد المصممين على تحقيق أهداف مشروعاتهم.
 
جدير بالذكر أن النهوض بقطاع الصناعة الوطنية يعد نهجاً استراتيجياً للدولة وأولوية متقدمة في خطط التنمية الاقتصادية المستدامة، حيث تم العمل على وضع خطة منهجية متكاملة وتنفيذ عدد من المبادرات للارتقاء بهذا القطاع وتحديثه، وتعميق التصنيع المحلي من خلال التوسع في إقامة المجمعات الصناعية، وتوفير مستلزمات الإنتاج، وتقديم تيسيرات غير مسبوقة لتشجيع المستثمرين على الاستثمار في هذا القطاع الذي يرتبط بعلاقات تشابكية مع العديد من القطاعات الإنتاجية والخدمية، فضلاً عن رفع القدرة التنافسية للمنتج المصري سواء في الأسواق الداخلية أو العالمية.