رياضة

ردود الفعل العالمية تتوالى بعد رحيل كلاتنبيرج بفعل فاعل

 

 

 

تقدم أمس الأربعاء الموافق 24 يناير، رئيس لجنة الحكام المصرية الحكم الانجليزي مارك كلاتنبيرج صاحب الـ 47 عامًا بـ إستقالته و ذلك بعدما تولى منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم منذ شهر أغسطس الماضي.

 

 

و إنفردت صحف عالمية مثل “ذا صن و الديلي ميل البريطانية و ميرور الانجليزيه و توتو سبورت الايطالية” بـ أسباب رحيل الحكم الانجليزي كلاتنبيرج عن منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 

و ذلك بعدما تعرض لإنتقادات و تهديدات واضحة، من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، من تصريحات متلفزة صرح بها عبر قناة ناديه، و توعد بعضًا من جمهور الزمالك للحكم الإنجليزي.

 

 

كما أشار كلاتنبيرج أنه بعد أن يختار أسماء الحكام للتحكيم في المباريات الهامة يتم تغييرها دون علمه أو إرادته، و يتفاجئ أثناء متابعة المباريات.

 

 

و أشارت الصحف أن كلاتنبيرج فر هاربًا خوفًا على حياته و سُمعته، و ذلك بعدما قال رئيس نادي الزمالك عبر قناة الزمالك، أن كلاتنبيرج ينتمي للنادي الأهلي و أنه مثلي الجنس و يمارس الرذيلة في مصر.

 

 

و أن الإتحاد المصري لكرة القدم لم يستطع حماية الانجليزي مارك كلاتنبيرج، و و زيادة على التعنت أنه أيضًا لم يحصل على راتبه لمدة شهرين، و الذي يتقاضى شهريًا 32 ألف جنيه إسترليني، أي أنه يريد ما يصل إلى 64 ألف جنيه إسترليني راتب شهرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لاظهار المحتوى